أنهى فريق كاظمة لكرة اليد أحلام منافسه اليرموك في الصعود إلى دور الثمانية "الممتاز" في الدوري العام لكرة اليد بعدما انتزع منه فوزاً صعباً بنتيجة 29-28 في المباراة التى جمعت الفريقين أمس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية أمس الاول ضمن منافسات الجولة الاخيرة من القسم الاول للدوري.

Ad

وبذلك رفع البرتقالي رصيده إلى 20 نقاط في المركز السادس، بينما ظل اليرموك على رصيده السابق 14 نقطة في المركز الثامن، وانهى الفريقان مباراتيهما في القسم الاول للدوري.

وانحصرت المنافسة على البطاقة الاخيرة للدوري الممتاز بين ثلاثة فرق هي: الفحيحيل التاسع بـ13 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الشباب 5 أبريل المقبل بسبب استعدادات الشباب الجارية حالياً في القاهرة المصرية تمهيداً للمشاركة في البطولة العربية، والجهراء بـ12 نقطة وله مباراة أخرى مع الشباب 2 ابريل المقبل، وفريق الشباب صاحب المركز الحادي عشر بـ11 نقطة وله مباراتان.

العربي فاز على التضامن

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الاول ضمن نفس المرحلة فاز العربي بسهولة على منافسه التضامن بنتيجة 30-25، كما تغلب الصليبيخات على برقان بنتيجة 28-25.

بهذه النتائج رفع العربي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، كما ارتقى الصليبيخات إلى النقطة 8 في المركز الثاني عشر وظل برقان بـ5 نقاط في المركز الرابع عشر والتضامن دون رصيد في المركز الأخير.