حين تسيطر المحبة بين النجوم.... اعترافات وغزل متبادل

نشر في 13-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2015 | 00:01
تسيطر على الساحة الفنية، بين الحين والآخر، حروب بين النجوم تتصدر عناوين صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية، هذا الواقع لا يؤكّد بالضرورة صدق المثل الشعبي القائل: {عدوّك ابن كارك»، ذلك أن علاقة طيبة تربط بين نجوم كثر، ولا يترددون في التعبير عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بهم، أو من خلال إطلالتهم وأحاديثهم الصحافية.
تحدثت إلهام شاهين عن نيللي كريم ويسرا معبرة عن حبّها وتقديرها لهما، وقالت: {نيللي صديقة عزيزة على قلبي قبل أن نكون معاً في فيلم «يوم للستات»، وفي الفترة الأخيرة أصبحت تهتم بتفاصيل دقيقة في عملها، ومجتهدة للغاية، وتحرص على تقديم الأفضل للجمهور. وهي من أطيب الأشخاص الذين عملت معهم في الفن، لأنها في حالها وتلتزم مواعيد التصوير. وبصدق شديد هي شخصية رائعة للغاية، وأتمنى التعاون معها مراراً وتكراراً».

وعن تجربة يسرا كأول رئيسة لجنة تحكيم في «مهرجان القاهرة السينمائي» في دورته السنة  الماضية، أضافت شاهين: «أما يسرا فهي فنانة واسم كبير وواجهة مشرفة للسينما المصرية، وسعدت بأنها كانت رئيسة لجنة تحكيم، وعضو ورئيسة لجنة تحكيم في مهرجانات خارج مصر».

غزل لا ينتهي

نشر الملحن طارق أبو جودة صورة تجمعه بيارا التي يتولى إدارة أعمالها، خلال إطلاق كليب {ما بعرف} في مجمع «سيتي سنتر» في بيروت. وعلّق على الصورة، قائلاً: «جمالك جمال مش عادي».

ليس أبو جودة وحده من أعجب بالعمل، فقد عبر راغب علامة، على موقع تويتر، عن إعجابه بالكليب، ووصفه بالراقي والمليء بالحب، كذلك  أشاد بإخراج ناصر فقيه وتمثيل عادل كرم مباركا لهما.

بدوره رد فقيه قائلا: {شهادة كبيرة من الـ {سوبر ستار الأول والأخير} شكراً  أبو خالد love you}. فرد علامة: {تسلم يا غالي هيدي بعتبرها شهادة من أستاذ كبير... وما في متلو}.

الغزل دائم ومتبادل بين راغب علامة وإليسا، لا سيما أنهما يشاركان معاً في لجنة تحكيم برنامج {إكس فاكتور} لهذه السنة. في هذا الإطار، نشرت إليسا صورة تجمعها بعلامة علّقت عليها:}مع العظيم راغب علامة}. يذكر أن إليسا تنشر صوراً دائمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من كوليس البرنامج.

لم يطل رد علامة عليها، إذ عبّر في حديث له عن إعجابه بإليسا ووصفها بالذكية والفنانة المثابرة التي تعرف ماذا تريد، وقال في هذا السياق:} أحب اليسا كثيراً، وهي إنسانة مجتهدة، اقتنصت الفرصة واثبتت نجاحها وكانت تلميذة ذكيّة في حياتها، فقدمت أغاني جميلة حققت من خلالها استمرارية ناجحة}، لافتاً إلى أن أحد أسباب تألق إليسا الدائم هو الإخلاص في حبّها لفنّها وقال:{كما اعطته اعطاها هذا النجاح}.

 أكدت أحلام، في حديث لها، أنها من أشد المعجبين بوائل كفوري لأن  شخصيته ملؤها الوقار والاحترام وقالت:}لا أعرف التمثيل في حياتي وفي التعاطي مع زملائي في لجنة تحكيم برنامج {أراب أيدول}، وما قلته عن وائل كفوري نابع من قلبي}.

 أضافت: {عُرض علي المشاركة مع حسين فهمي في مسلسل ورفضت، لأنني لا أجيد التمثيل، ولو امتلكت هذه الموهبة لمثلت على بعض الإعلاميين والصحافيين... وهذه كارثة حياتي أنني لا أتقن التمثيل}.

وتابعت: {أنا بنت بلد واللي في قلبي على لساني، وشفت من وائل كل التقدير والاحترام}.

 

أيام العز

اعتبر ملحم بركات أن وليد توفيق إنسان وفيّ ويحفظ الجميل مهما طالت السنوات وأنه  يقدر دعمه له وتابع في هذا الاطار: {كلامه عن أنني ساهمت في صنع نجوميته لمصلحته أيضاً وليس لمصلحتي فحسب، هو يقدّر دعمي له، والفنان، برأيي، يستمر إذا قدّم أغنيات ناجحة يرددها الناس، وليس تقديم  سبع  أغنيات في ألبوم لا تحقق أي واحدة منها النجاح».

كذلك، تذكر بركات أيام العز مع صباح وقال: «قبل سنوات، قدمت مسرحية «حلوة كتير» مع صباح، وكنت أقف إلى جانبها على المسرح، قالت لي «ضع يدك بيدي» وحين فعلت ذلك، شعرت بأنها باردة كما الثلج من شدة التوتر، وسألتها إذا كانت تشعر بالخوف، فقالت لي «رح موت فزع» وتلك كانت الفنانة الكبيرة صباح التي أطلت على المسارح أكثر من مليون مرة».

نشرت الممثلة سلاف فواخرجي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، صوراً تجمعها بصباح الجزائري وعلقت عليها قائلة: {الصبوحة أحلى وجه وأجمل روح وألذ ضحكة، الله يحميكي، وأطيب بوسة من الممثلة اللي من أنا وصغيرة بعشقها وما زلت}.

عبرّت سارة ابي كنعان عن إعجابها بنادين نجيم التي شاركتها مسلسل {لو} في رمضان الماضي وقالت: {لدى نادين خبرة في التمثيل وهي ممثلة بجدارة، كما أنني تعلمت منها التمثيل، فهي سلسة وقدماها على الأرض، وعاملتني بالفعل مثل أختها الصغيرة، ومن ناحية الأداء هي ممثلة محترفة، وعن ميريام فارس التي شاركتها {اتهام} أضافت: {على المستوى الشخصي لا أعرفها، ولكنها على صعيد المسلسل قدمت دوراً مميزاً}.

أكد باسم ياخور أن هيفاء وهبي أثبتت وجودها كممثلة محترفة بدرجة عالية من التنوع في الأداء والاختيار الجميل والراقي وقال: {هيفاء جميلة شكلاً ومضموناً، أنصحها بالتركيز على السينما إلى جانب الدراما لأنها حقيقة نجمة سينما}.

أما عن سيرين عبد النور  فقال إنها ممثلة جيدة تحسن اختيار أدوارها بشكل جيد وتعرف تماماً الدور المناسب لها، وأضاف: {هي مجتهدة تطور أدواتها وتشتغل على نفسها بشكل جيد، لكن أنصحها بالخروج من قالب الحب والرومنسية لأنها قادرة على العطاء أكثر في هذه الأدوار».

back to top