«التربية»: صرف مكافأة الأعمال الممتازة لـ 144 متظلماً

نشر في 19-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2014 | 00:01
No Image Caption
«الإداري» أعاد كشوفات 5 مناطق لمكافآت 2013/2012 لمراجعتها
تعمل الجهات المعنية في وزارة التربية على مراجعة وتدقيق تظلمات الأعمال الممتازة،  في حين صرفت مكافآت 144 موظفاً لديها من المتظلمين.

كشفت مصادر تربوية مطلعة أن الادارة المالية في وزارة التربية باشرت بإجراءات صرف مكافآة الاعمال الممتازة لـ144 موظفا ما بين اداري ومعلم ممن تقدموا بتظلمات بشأن استحقاقهم للمكافآت التي صرفت عن العام الدراسي 2014/2013 قبل أسابيع.

وقالت المصادر لـ"الجريدة" إن قطاع الشؤون الادارية قام بتحويل 100 ملف من الملفات التي تمت دراستها للمعلمين والمعلمات والاداريين الذين تقدموا بتظلمات حول احقيتهم في مكافآت الاعمال الممتازة الاخيرة واستبعادهم منها بغير وجه حق، لافتة إلى أن الادارة المالية انتهت من ادخال قيمة المكافآت والتي ستصرف للمستحقين خلال ايام.

وأوضحت المصادر أن قطاع الشؤون الادارية لايزال يعمل على تدقيق التظلمات التي وردت إليه من خلال الموقع الالكتروني الذي خصصته الوزارة لتلقي تظلمات العاملين لديها بشأن الاعمال الممتازة، لافتة إلى أن الاعداد كبيرة ويجري بحث كل حالة على حدة.

إلى ذلك، أكدت المصادر أن معظم كشوفات الاعمال الممتازة للعام الدراسي قبل الماضي 2013/2012 اعادها القطاع الاداري إلى المناطق التعليمية الخمس فيما عدا منطقة الفروانية التعليمية التي تم تحويلها إلى الادارة المالية، موضحة أنه تم اكتشاف العديد من الاخطاء مما استدعى اعادة هذه الكشوفات إلى المناطق التعليمية لمراجعتها واعداد كشوفات صحيحة للمستحقين.

أمير الانسانية

وفي موضوع آخر، قالت مديرة منطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري: "إن حصول سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد على لقب قائد للعمل الانساني من قبل هيئة الامم المتحدة يعد مفخرة واعتزازا لنا ككويتيين وللامتين العربية والاسلامية"، مشيرة الى ان اعمال اميرنا والكويت الخيرية والانسانية عمت دول العالم وخاصة المحتاجة والفقيرة وهذا ما وثقته هيئة الامم المتحدة حينما اطلقت على اميرنا الغالي قائدا للانسانية والكويت مركزا انسانيا.

وقالت الكندري خلال حضورها الحفل الذي اقامته مدرسة هالة بنت خويلد المتوسطة بمناسبة اختيار سمو الامير قائدا للعمل الانساني والكويت مركزا انسانيا ان مدارسنا مستمرة في اقامة هذه الاحتفالات الوطنية والتي نغرس من خلال روح الولاء والحب في نفوس ابنائنا الطلبة لهذا الوطن المعطاء ولاميرنا الغالي.

واشادت الكندري بتفاعل الادارات المدرسية بمراحلها المختلفة في هذا الجانب منوهة بالدور الكبير الذي تقوم به المنطقة بكل قطاعاتها من اجل توفير افضل السبل لطلبتنا وهيئاتنا التعليمية لكي يتلقوا تعليمهم على اكمل وجه.

back to top