طائرة كاظمة تسعى إلى تكرار الفوز على الكويت

نشر في 09-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2015 | 00:01
يلتقي اليوم فريقا كاظمة والكويت للكرة الطائرة على صالة نادي القادسية، ضمن منافسات المجموعة الأولى من القسم الثاني للدوري الممتاز، بينما يلتقي الساحل مع الجهراء ضمن منافسات المجموعة الثانية.

يتطلع الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة إلى المحافظة على قمة الترتيب، عندما يلتقي في السابعة مساء اليوم نظيره الكويت على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، في مباراتهما الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى بالقسم الثاني من الدوري الممتاز.

ويحتل كاظمة الصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما يحتل الكويت المركز الثالث الاخير بنقطتين دون أي انتصار.

ويتطلع البرتقالي، بقيادة مدربه الصربي ألكسندر، إلى مواصلة طريقه لمعانقة لقب الدوري هذا الموسم بدون عثرات، وتكرار الفوز على الكويت، معتمدا على توليفة من اللاعبين المميزين، على رأسهم مشعل العمر ومساعد المجمد والمعد المميز عبدالله بوفتين "موسى بحروه" والليبرو عبدالعزيز شاكر، إلى جانب بعض اللاعبين الشباب خاصة عبدالرحمن المطوع وأحمد جابر.

الكويت يسعى للفوز الأول

على الجانب الآخر، يسعى الكويت للتمسك بأمل المنافسة على اللقب، أو على أقل تقدير تحقيق المركز الثاني وتقديم عرض جيد يثأر به من هزيمته في المباراة الاولى ويوقف به تقدم كاظمة نحو اللقب رغم صعوبة اللقاء.

ويدرك مدرب الابيض التونسي محمد البحري أن مهمته لن تكون سهلة أمام البرتقالي لكنه سيحاول استغلال طموح لاعبيه في تحقيق أول فوز لهم في القسم الثاني، وسيخوض اللقاء مدعوما بتألق سلطان خلف والمعد المخضرم فيصل العجمي عبدالوهاب الجيران ويعقوب عدنان واحمد فيروز ومحمد سيار.

الساحل والجهراء

وفي مباراة اخرى، يحل الساحل الثاني برصيد 6 نقاط ضيفا على الجهراء الاول بـ8 نقاط على صالة الاخير، ضمن منافسات المجموعة الثانية من القسم الثاني من الدوري.

يذكر أن النادي العربي احتل المركز الاخير، وتأكد هبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

back to top