حمادة: غياب التركيز والأداء السيئ للاعبين وراء خسارة الأبيض

نشر في 28-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-08-2014 | 00:01
No Image Caption
قال عبدالعزيز حمادة مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت إنه يتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة للأبيض، غير أن تلك الخسارة لا تفصَل عن الأداء السيئ للاعبين خلال المباراة.

أكد عبدالعزيز حمادة مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت انه لا يمكن فصل الخسارة الكبيرة التي مني به الأبيض أمام مضيفه بيرسيبورا الإندونيسي بنتيجة 1-6 ضمن إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، عن الأداء السيئ للاعبين، مبيناً أن "اللاعبين لم يكونوا في يومهم، وغاب عنهم التركيز بشكل تام، وبالتالي نجح الفريق الخصم في فرض اسلوبه وسيطرته على المباراة وإنهائها على الطريقة التي يريدها".

وقال حمادة، خلال المؤتمر الصحافي عقب انتهاء المباراة، إن "الطقس كان حارا وعانى لاعبونا صعوبات في التأقلم مع الأجواء، ولكنني كمدرب أتحمل مسؤولية كل ذلك، حاولنا تقديم أفضل مستوى ولكننا لم نحقق النتيجة المطلوبة".

جاكسون: نتيجة غير مفاجئة

وفي الجانب الآخر، أكد مدرب فريق بيرسيبورا الاندونيسي جاكسون تياغو ان لاعبيه أظهروا أفضل مستوى ونجحوا في تحقيق فوز كبير، مضيفاً: "لعبنا خارج أرضنا، ثم استضفنا الفريق المقابل حيث قدمنا مستوى راقيا، وحققنا نتيجة رائعة، وقد قدم لاعبونا مباراة استثنائية، ويجب أن أشكر الجميع على هذه النتيجة من الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

وأضاف جاكسون: "النتيجة رائعة، ولكنني لم أفاجأ بها، لأننا كنا نعرف مستوى لاعبينا، مازال علينا أن نقيم أداء الفريق، ولكن روبرتينو بوغليارا قدم مباراة رائعة، وكان يتعامل بذكاء خلال تواجده بين لاعبي الكويت طوال القامة، ورغم أن النتيجة كانت رائعة إلا أنه يجب أن أعمل على وضع خطة لاستخدام أساليب لعب مختلفة في المباراة المقبلة".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت الثلاثاء الماضي، حيث فاز الأبيض بصعوبة 3-2 على استاد نادي الكويت، ليتأهل بيرسيبورا جايابورا بعدما تفوق 8-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي الدور قبل النهائي، يلتقي بيرسيبورا جايابورا مع القادسية، حيث تقام المباراتان يومي 16 و30 سبتمبر المقبل.

back to top