«يد» القرين يسعى للمحافظة على موقعه أمام كاظمة

نشر في 27-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2015 | 00:01
تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا القرين مع كاظمة، وفي السادسة مساء برقان مع الشباب، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء التضامن واليرموك، وتجرى جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

في المباراة الأولى، يتطلع القرين الثاني بفارق الاهداف ورصيد 14 نقطة إلى المحافظة على موقعه بين فرق الصدارة، من خلال تحقيق فوز صعب على حساب كاظمة السادس بـ8 نقاط.

وسيحاول مدرب القرين الوطني خالد غلوم استغلال حالة لاعبيه الجيدة، سواء المعنوية أو البدنية، لتحقيق غايته في اللقاء، مرتكزا على نواف الشمري ومطلق الدوسري وفيصل واصل والنجم سعد سالم العائد من الاصابة، والحارس المتألق سلمان مزعل، بعد الاداء اللافت الذي ظهر به أمام فريق لوجي السويدي في المباراة الودية التي خاضها المنتخب الاول مع الفريق مؤخرا.

في المقابل، يعمل مدرب البرتقالي الاسباني ماجي سيرا على التصدي لقوة القرين مرتكزا على معدلات اللياقة البدنية المرتفعة بين لاعبي الشباب، وكذلك ارتفاع مستواهم الفني، لاسيما يوسف الحداد ويوسف حيدر وعبدالله اسنافي والحارس الجديد عبدالله الحلوجي المنتقل اليه حديثا من النادي العربي.

الشباب واليرموك

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة متاحة أمام فريق الشباب التاسع برصيد 5 نقاط لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الوافد الجديد برقان الثالث عشر برصيد 3 نقاط. وينطبق نفس الشيء على المباراة الاخيرة التي سيكون فيها اليرموك صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط مرشحا لانتزاع فوز سهل من التضامن صاحب المركز الاخير بدون رصيد.

back to top