ستكون فرصة فريق القرين لكرة اليد لتحقيق الفوز سانحة اليوم، عندما يواجه في الرابعة والنصف مساء منافسه الساحل على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام، وفي السادسة مساء يلعب النصر مع الفحيحيل، وتختتم المباريات في السابعة والنصف بلقاء الجهراء واليرموك.

Ad

ويدخل القرين المباراة الاولى وهو يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الكويت، برصيد واحد 16 نقطة، ويسعى لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الساحل قبل الاخير بنقطة واحدة، في مباراة من المرجح أن تكون سهلة على الاول.

وكان القرين تغلب على منافسه كاظمة، بينما خسر الساحل أمام العربي في الجولة الماضية، ومن المرجح ان يعمل مدرب القرين الوطني خالد غلوم على استغلال فرصة تواضع مستوى الخصم لتجربة أغلب لاعبي الفريق، خصوصا لاعبي الصف الثاني، للاطمئنان على مستواهم بجانب اللاعبين الاساسيين، استعدادا لمواجهة القادسية في لقاء صعب بالجولة المقبلة.

في المقابل، يدرك الساحل مدى صعوبة المواجهة، لكنه سيحاول جاهدا التصدي لقوة القرين للخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة، مرتكزا على خبرة أحمد فولاذ وفيصل الحوطي وحمزة الوزان.

النصر والفحيحيل

وفي المباراة الثانية يتطلع النصر، صاحب المركز الحادي عشر بـ5 نقاط، والمنتشي بفوزه الاخير على الجهراء، إلى تحقيق نتيجة ايجابية أمام الفحيحيل صاحب المركز السادس بـ9 نقاط، والقادم من انتصار ثمين على حساب خيطان في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الصعوبة على الفريقين.

وسيعتمد مدرب النصر الوطني مناور دهش على طموح لاعبيه خاصة فرهود الدرعة وبدر الرندي وسالم مبارك وساير العنزي، بينما يرتكز مدرب الفحيحيل الوطني وليد فيروز على خبرة لاعبي الاحمر فهد ربيع وعبدالرحمن نشمي وخالد مناحي لترجيح كفة الفريق.

الجهراء واليرموك

أما المباراة الثالثة فمن المتوقع ان تشهد ندية بين الجهراء التاسع بـ7 نقاط والطامح إلى العودة لسكة الانتصارات على حساب اليرموك العاشر بـ6 نقاط. وكان الجهراء سقط أمام الفحيحيل، بينما تغلب اليرموك على التضامن بشق الانفس في الجولة الماضية.