بات معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المقرر إقامته في مدينة أنطاليا التركية خلال الفترة من 23 إلى 31 من الشهر الجاري مهدداً بالإلغاء، وذلك لصعوبة الاتفاق مع اي من المنتخبات التي تمتلك مستوى جيدا للعب معه في المعسكر، بعد اعتذار مسؤولي الاتحاد البلاروسي عن التجريبية التي تحدد لها يوم 30 الجاري.

Ad

ويسابق أعضاء اللجنة الفنية باتحاد الكرة الزمن من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن هذه المباراة، وتمت بالفعل مخاطبة أكثر من اتحاد إفريقي وآسيوي.

وعلمت "الجريدة" أنه في حال عدم الاتفاق على لعب مباراة تجريبية مع منتخب قوي في المعسكر التركي، فإن اللجنة الفنية ستفاضل بين إقامة معسكر داخلي مشابه للمعسكر الأخير الذي دخل فيه الفريق في فندق كراون بلازا، أو إقامة معسكر خارجي في إحدى الدول الخليجية أو أي من مصر والأردن ولبنان على التوالي، وسوف تحسم الفنية قرارها النهائي بشأن الاستقرار على إقامة المعسكر من عدمه في موعد أقصاه الخميس المقبل.

إلى ذلك، يشعر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول بالإحباط، نظرا لوجود توجه بإلغاء المعسكر مالم يتم الاتفاق على مباراة تجريبية، إذ كان يعول كثيرا على المعسكر التركي والمباراة التجريبية في الوصول باللاعبين إلى مستوى فني جيد.