الشمري: الجميع سدد اشتراكاته في الجهراء دون مشاكل

نشر في 15-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-03-2015 | 00:01
No Image Caption
بدون معوقات أو عراقيل تسير عملية تسديد الاشتراكات في الجمعية العمومية لنادي الجهراء، تحت إشراف لجنة يديرها العضو ذعار الجنفاوي، وبمتابعة من الهيئة العامة للشباب والرياضة.
ذكر رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء دهام الشمري أن عملية التسجيل وتجديد الاشتراكات في الجمعية العمومية للنادي تسير بشكل سهل ومبسط دون أي معوقات او مشاكل او مضايقات، وفق متابعة ممثلي الهيئة العامة للشباب والرياضة.

واضاف الشمري ان العملية تدار من قبل لجنة خاصة من قبل مجلس الإدارة، يرأسها العضو ذعار الجنفاوي، مؤكدا ان اللجنة تؤدي عملها باقتدار على أكمل وجه وبحيادية تامة مع كل أطياف أعضاء الجمعية العمومية السابقين والجدد، مشيرا إلى أنه يتابع ذلك شخصيا كرئيس للنادي، ولم يتم إبلاغه بأي شكوى أو تذمر من أي عضو في الجمعية، سواء عرقلة او تباطؤ في التسجيل.

وتابع ان الايام الماضية شهدت رواجا كبيرا في عملية تسديد الاشتراكات، حيث وصلت نسبة التسديد الى 100 في المئة، بينما عملية تسجيل اعضاء جدد قليلة وبأعداد بسيطة، مبينا ان الجميع اخوة في نادي الجهراء، سواء من اعضاء مجلس الادارة الحاليين او السابقين او ممثلي القوائم الاخرى، ولا ينبذهم اي خلاف، بل يجمعهم حب النادي والسعي الى خدمته وتجمعهم علاقات طيبة.

back to top