يقتصر تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم على بعض الجمل التكتيكية التي يرغب المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني للأهلي في تنفيذها، خلال مباراة الزمالك المقرر لها غدا في السوبر المصري باستاد القاهرة.

Ad

كان اتحاد الكرة المصري حسم الموقف النهائي لمكان إقامة السوبر مساء أمس الأول، بعد أن استقر على استاد القاهرة، ولكن بدون حضور جماهيري، وفقاً لرغبة وزارة الداخلية، خوفاً من اشتعال موجة شغب بين جماهير الفريقين في مواجهة الأمن، كما تراجع مسؤولو الجبلاية عن نقله إلى أي دولة عربية، نظراً لضيق الوقت قبل انطلاق الموسم الجديد، خصوصا أنه كان هناك اتجاد سائد لإقامة اللقاء في الإمارات أو السعودية.

ويعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين في فندق الإقامة، يلقي خلاله تعليماته الأخيرة للاعبين ودور كل لاعب في المباراة التي تحدث غاريدو مع لاعبيه بشأنها كثيراً خلال الأيام الماضية، مؤكداً لهم أن الفوز ضروري من أجل تصحيح مسار الفريق واستعادة ثقة الجماهير بعد العروض المهتزة التي قدمها النادي الأحمر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص غاريدو طوال الأيام الماضية على دراسة الزمالك جيداً مع مساعديه، واتفق الجهاز الفني للأحمر على أن مفاتيح لعب الزمالك تتمثل في الثلاثي أيمن حفني وحازم أمام وعبدالله سيسيه، لذا شدد المدير الفني على ضرورة مراقبة هذا الثلاثي جيداً وإيقاف خطورتهم لعدم اهتزاز الشباك الحمراء.

... ويصرف مقدم عقود لاعبيه

يصرف مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة مقدم عقود لاعبي الفريق الأول عن الموسم الجديد، وذلك بعد انتعاش خزانة النادي بمبلغ 13 مليون جنيه من وكالة الأهرام للإعلان، وهو قسط أغسطس، وكان محمود طاهر طالب بصرف مقدمات العقود بعد ضغوط عدد من اللاعبين، لاسيما القدامى.