بولندا تُسقِط صربيا في افتتاح بطولة العالم

نشر في 01-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز منتخب بولندا للكرة الطائرة على نظيره المنتخب الصربي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، أمس الاول في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم الثامنة عشرة للكرة الطائرة، التي تستضيفها العاصمة البولندية بوارسو بمشاركة 24 منتخبا عالميا، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-19، 25-18، 25-18).

 وقسمت المنتخبات المشاركة إلى أربع مجموعات، حيث ضمت المجموعة الاولى منتخبات الارجنتين، الكاميرون، استراليا، بولندا، صربيا، فنزويلا، أما المجموعة الثانية فضمت، البرازيل، كوبا، فنلندا، المانيا، كوريا الجنوبية، تونس، وجاء في الثالثة منتخبات مصر، روسيا، المكسيك، الصين، كندا، بلغاريا، وضمت الرابعة فرنسا، ايطاليا، اميركا، النمسا، بورتريكو، ايران.

وتحظى البطولة الحالية باهتمام كبير من عشاق اللعبة على مستوى العالم بصفة عامة، وبولندا، صاحبة الضيافة، بصفة خاصة، حيث انفردت بإقامة أول بطولة للكرة الطائرة على ملعب كرة قدم في العاصمة بوارسو، حيث يتسع لـ66 ألف متفرج شاهدوا حفل الافتتاح المهيب الذي جرى أمس الاول ليعلن انطلاق منافسات العرس العالمي.

كما جرت أمس خمس مباريات جمعت فنزويلا مع الارجنتين، والكاميرون مع أستراليا ضمن المجموعة الاولى، وايطاليا مع إيران، صاحبة المفاجأة المدوية في النسخة الأخيرة من الدوري العالمي للكرة الطائرة عندما احتلت المركز الرابع، وبلجيكا مع أميركا، وبورتوريكو مع فرنسا ضمن المجموعة الرابعة.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ست مباريات في الدور الاول، إذ يستهل منتخب مصر مشواره في البطولة بلقاء نظيره المنتخب الصيني، وتلعب روسيا مع كندا، والمكسيك مع بلغاريا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، كما تلتقي البرازيل حاملة لقب آخر ثلاث نسخ من البطولة مع ألمانيا، وتصطدم فنلندا بكوبا، وتعلب كوريا الجنوبية مع تونس.

back to top