تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة السابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يحل كاظمة ضيفا ثقيلا على غريمه القادسية في السادسة والنصف مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، وفي نفس التوقيت يستضيف الساحل نظيره الجهراء بمقره في المنطقة العاشرة.

Ad

في المباراة الأولى، يحاول البرتقالي صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة تكرار الفوز على القادسية الثاني بـ6 نقاط، لمواصلة تربعه على قمة الترتيب بدون هزائم، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

ويسعى مدرب البرتقالي الصربي الكسندر لتقديم عرض قوي معتمداً على صفوفه المكتملة، وتألق مشعل العمر ومساعد المجمد ومحمد اسحاق وناصر الرفاعي، إضافة إلى المعد عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر، والشباب الصاعدين عبدالرحمن المطوع وأحمد جابر.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مدرب القادسية التونسي محمد كعبار في الثأر من هزيمته في القسم الاول، وإشعال المنافسة مرة أخرى على قمة البطولة التي يتصدرها البرتقالي منذ انطلاق المنافسات.

وسيخوض كعبار اللقاء معتمدا على سعد صالح وعامر السليم وزيد الكاظمي وبدر جوهر والليبرو عبدالله عبدالصمد، اضافة لبعض الشباب الصاعدين وعلى رأسهم فهد الكوت.

الساحل والجهراء

وفي المباراة الثانية بين الجهراء والساحل، الرابع بـ5 نقاط، يتطلع الاخير الذي يستأنف مبارياته في الدوري بعد الغياب في آخر جولتين بسبب مشاركة لاعبين من الفريق مع منتخب الكرة الشاطئية في البطولة الخليجية التي أقيمت مؤخرا بقطر، إلى تكرار الفوز الذي حققه على حساب الجهراء الاخير بنقطتين في القسم الاول 3-2.

في المقابل، يسعى الجهراء للثأر من هزيمته في القسم الاول، وتحقيق أول فوز له في البطولة.