الأهلي يسعى إلى العودة للانتصارات أمام الاتحاد السكندري اليوم

نشر في 24-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2014 | 00:01
تمثل مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري أهمية خاصة للأحمر لعدة اعتبارات في مقدمتها استعادة سلسلة الانتصارات التي توقفت أمام وادي دجلة بالمرحلة السابقة.
يستضيف الأهلي في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره الاتحاد السكندري على استاد القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

وتمثل مباراة اليوم أهمية خاصة للأهلي لعدة اعتبارات في مقدمتها استعادة سلسلة الانتصارات التي توقفت أمام وادي دجلة في لقاء الفريق الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي، بالإضافة إلى أنها أمام زعيم الثغر الذي يقوده حسام حسن المعروف بتحديه للمارد الأحمر.

يدخل الأهلي اللقاء رافعا شعار الفوز فقط لاستعادة توازنه وعدم الابتعاد عن القمة التي يتصدرها الزمالك ومن خلفه إنبي خاصة أن الفريق فقد نقطتين مهمتين أمام دجلة، ويسعى الجهاز الفني بقيادة الإسباني غاريدو إلى تطبيق خطة اللعب التي تدرب عليها اللاعبون في اليومين الماضيين أبرزها الضغط من منتصف الملعب والارتداد السريع بدون كرة والتسديد من مسافات وأماكن مختلفة لضرب التكتل الدفاعي المتوقع للنادي السكندري.

وينوي غاريدو إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق منها عودة القائد حسام غالي إلى وسط الملعب والذي غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، بجانب عودة عماد متعب للتشكيل الأساسي بالإضافة إلى منح صلاحية هجومية للجناحين العائد صبري رحيل الذي سيقود الجبهة اليسرى لعدم جاهزية حسين السيد وأيضا الاعتماد على شريف عبدالفضيل لغياب باسم علي للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي لقاء اليوم بتشكيل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى وصبري رحيل وسعد سمير وشريف حازم وشريف عبدالفضيل وحسام عاشور وحسام غالي ومحمود تريزيغيه ووليد سليمان وأحمد عبدالظاهر وعماد متعب.

في المقابل، يدخل الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لقاء اليوم وتنتاب لاعبيه روح معنوية عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ليستعيد الفريق توازنه وهو مكتمل الصفوف فليس هناك غيابات سوى إبراهيم الشايب الذي يخضع للتحقيق بسبب تمرده.

back to top