الأمير لـ السيسي: موقف الكويت الداعم لأمن واستقرار مصر ثابت

نشر في 09-02-2015 | 11:42
آخر تحديث 09-02-2015 | 11:42
No Image Caption
تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالاً هاتفياً من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة جرى خلاله تناول العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين والتأكيد المشترك على متانة وعمق هذه العلاقات.

كما جرى خلاله استعراض مستجدات الأوضاع السياسية الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية متمنياً لسموه حفظه الله موفور الصحة ودوام العافية ولدولة الكويت وشعبها كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وأعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عن بالغ تقديره لهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والحميمة التي تجمع البلدين الشقيقين والتي لا تشوبها شائبة ولن يعكر أحد صفوها، مؤكداً سمو على موقف دولة الكويت الثابت تجاه جمهورية مصر العربية الشقيقة والداعم لأمنها واستقرارها.

كما أعرب سموه للرئيس السيسي عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا التدافع أمام ملعب استاد الدفاع الجوي سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بعاجل الشفاء، متمنياً لفخامته موفور الصحة وتمام العافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والنماء والازدهار.

back to top