«يد الجهراء» يرفض إعارة الحجرف ومفرح

نشر في 05-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-09-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف مدير لعبة كرة اليد بنادي الجهراء ذعار الجنفاوي أن خطة إعداد الفريق ستشهد إقامة معسكر تدريبي في القاهرة، على أن يحدد بشكل نهائي في ضوء جدول بطولة الدوري العام المزمع أن ينطلق منتصف أكتوبر المقبل.
أنهت إدارة نادي الجهراء حالة الجدل المثار حول انتقال أو إعارة لاعبَي الفريق الأول لكرة اليد عبدالله الحجرف وأحمد مفرح إلى أي ناد آخر في الموسم الجديد، بعد تسجيلهما في كشوفات النادي بالاتحاد، وذلك استعدادا للمشاركة ضمن صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل المزمع أن يبدأ ببطولة الدوري العام منتصف أكتوبر المقبل.

يذكر أن الحجرف ومفرح كان معارين إلى القرين في الموسمين الماضيين وعادا إلى صفوف الجهراء عقب نهاية إعارتهما، وحاول عدد من أندية المقدمة في الدوري المحلي استعارتهما من جديد لكن إدارة الجهراء رفضت جميع العروض.

وأكد عضو مجلس إدارة الجهراء مدير اللعبة ذعار الجنفاوي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن رفض الإدارة إعارة الحجرف ومفرح في الموسم الجديد وتسجيلهما في كشوفات النادي بسجلات الاتحاد استعدادا للموسم المقبل يأتي في إطار سعيها حالياً لعودة لعبة كرة اليد بالجهراء إلى سابق عهدها بعد تراجعها بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث أنهى الفريق الدوري الموسم الماضي في المركز الأخير.

 طاقم فني جديد

وأشار الجنفاوي إلى أن الفريق في إطار الاستعدادات الجادة للموسم المقبل حصل على خدمات أربعة لاعبين شباب من نادي القادسية واستعاد جهود اللاعب مسعود مفرح كعنصر خبرة بعد ابتعاده عن الملاعب في الموسمين الماضيين، كما تم تصعيد معظم اللاعبين المميزين في فريق الشباب تحت 18 سنة.

وأوضح أن إدارة اللعبة تعاقدت مع طاقم فني جديد لجميع الفرق بعد الاستغناء عن خدمات المدربين القدامى، حيث أسندت مهمة الفريق الأول والشباب تحت 18 سنة للمدرب الوطني جالي الظفيري، وتولي المدرب ناصر محمد تدريب فريقي الناشئين تحت 16 سنة والأشبال تحت 14 سنة، وتعاقدت مع المدرب محمد إبراهيم لتدريب فريق البراعم تحت 12 سنة.

معسكر القاهرة

ولفت الجنفاوي إلى أن الفريق الأول بدأ فترة إعداده للموسم الجديد، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إقامة معسكر تدريب خارجي في العاصمة المصرية القاهرة خلال النصف الثاني من سبتمبر المقبل، إلا أن الموعد سيتحدد بشكل نهائي عقب صدور جدول مباريات الدوري لتكون الرؤية واضحة بالنسبة لمراحل الإعداد.

وتمنى الجنفاوي، في ختام تصريحه، أن يظهر يد الجهراء بشكل جيد خلال الموسم المقبل، ليعكس مدى الاهتمام الذي توليه ادارة النادي للعبة.

back to top