كاظمة يرفض الوديات ويكتفي بـ «التنشيطية» لتجهيز لاعبيه

نشر في 22-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-03-2015 | 00:01
No Image Caption
خلال فترة توقف نشاط الدوري
استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي كاظمة على تجهيز اللاعبين خلال فترة توقف الدوري، من خلال البطولة التنشيطية.

يباشر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباتهم اليوم على ملعب الصداقة والسلام، استعدادا لبطولة كأس الاتحاد "التنشيطية".

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا ومساعده وليد نصار، منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب انتهاء مباراتهم أمام الشباب، التي أقيمت مساء أمس الاول، والتي انتهت بفوز البرتقالي بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها يوسف نصار (هدفان) وناصر فرج.

ورفض الجهاز الفني فكرة لعب مباريات تجريبية خلال فترة توقف الدوري، لدخول المنتخب الوطني الاول معسكرا داخليا من بعد غد حتى الجمعة، وسيلعب الازرق مباراة ودية مع منتخب كولومبيا 30 الجاري في أبوظبي، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقرر الجهاز الفني الدفع بعدد كبير من اللاعبين في مباريات البطولة التنشيطية، استعدادا للقاء التضامن في الجولة الـ21 من منافسات دوري فيفا.

العنيزي: النتائج أهم من المستوى

من جانبه، أكد مساعد مدير الكرة صالح العنيزي أن كاظمة حقق فوزا مستحقا على الشباب، لكن يؤخذ على اللاعبين اضاعتهم عددا كبيرا من الفرص السهلة، والاكتفاء بثلاثة أهداف فقط.

وأضاف: "كاظمة يحقق في الوقت الراهن الاهم وهو حصد النقاط، من أجل احتلال مركز أفضل من المركز السادس"، متابعا: "بكل تأكيد النتائج أفضل من المستوى، خصوصا أن المستوى مع الخسارة لا قيمة له، لذلك تركيزنا يقتصر على حصد النقاط دون سواها".

وأشار إلى ان البرتقالي مازال يتعرض لبعض الاخطاء التحكيمية، فعلى سبيل المثال نال ناصر فرج بطاقة صفراء غير مستحقة، فاللعبة التي عاقبه عليها الحكم مشتركة بينه وبين أحد لاعبي الشباب في منتصف الملعب، ومن المنطقي الا يلجأ لاعب إلى التمثيل من أجل الحصول على خطأ في منتصف الملعب.

وشدد على ان مباراة كاظمة مع النصر الإماراتي في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة خليجي 30 مجرد تحصيل حاصل، إذ إنه لا فارق بين حصول البرتقالي على المركز الاول أو الثاني في المجموعة، خصوصا أنه سيلعب مبارياته المقبلة في جميع الحالات خارج الكويت.

back to top