«الأزرق» يعتذر عن لقاء كولومبيا

نشر في 17-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-03-2015 | 00:01
No Image Caption
اعتذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن عدم اللعب مع المنتخب الكولومبي 30 الجاري، إذ تقرر دخول الفريق في معسكر داخلي من 23 إلى 31 الجاري.
أرسل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم كتابا إلى الاتحاد الكولومبي، اعتذر فيه عن عدم إقامة مباراة تجريبية بين المنتخب الوطني الأول ونظيره الكولومبي في دبي 30 الجاري.

وجاء كتاب الاعتذار بعد رفض مدرب المنتخب الوطني التونسي نبيل معلول اللعب مع المنتخب الكولومبي، مع عدم تحديد الأسباب التي قد ترجع إلى عدم جاهزية الأزرق لخوض مباراة من العيار الثقيل في الوقت الراهن.

معسكر داخلي

واستقرت اللجنة الفنية على إقامة معسكر في فندق كراون بلازا الفروانية من 23 إلى 31 الجاري، وصرف النظر عن المعسكر الخارجي سواء في الإمارات أو الدوحة خلال الفترة ذاتها، إذ رأت أن المعسكر من دون لعب مباراة تجريبية مع أحد المنتخبات سيصبح بلا أدنى قيمة، وأن دخول الفريق في معسكر تدريب بالكويت ستكون له فوائد فنية عديدة.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا صيف 2018.

يذكر أن المنتخب الوطني كان مقررا له أن يواجه منتخب بلاروسيا في مدينة انطاليا التركية 30 الجاري أيضا، لكن مسؤولي الاتحاد البيلاروسي اعتذروا عن عدم لعب اللقاء، لتقرر الفنية إلغاء معسكراً كان مقررا إقامته في تركيا من 23 إلى 31 الجاري.

يذكر ان معلول وقع اختياره على 26 لاعبا للدخول في المعسكر، من بينهم محترف العروبة السعودي مساعد ندا، ومحترف الوحدة الإمارات حسين فاضل، واللذان لم يتم حسم أمرهما بالمشاركة في المعسكر المقبل، في ظل عدم خوض مباريات تجريبية من عدمه.

back to top