«اتحاد أميركا» يطلق مؤتمر «كويت الأمل بنا تكتمل»

نشر في 28-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-10-2014 | 00:01
يتضمن فعاليات وندوات ثقافية وترفيهية
أعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية إطلاق المؤتمر السنوي الحادي والثلاثين تحت شعار "كويت الأمل بنا تكتمل" خلال الفترة ٢٦-٢٩ نوفمبر المقبل في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

أعلن رئيس لجنة المؤتمرات للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية (NUKS.ORG) خالد النفيسي، تنظيم الاتحاد مؤتمره السنوي الحادي والثلاثين، تحت شعار "كويت الأمل بنا تكتمل"، وذلك خلال الفترة من ٢٦ إلى ٢٩ نوفمبر المقبل بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا.

وبيّن النفيسي، في تصريح صحافي، أن المؤتمر يتضمن فعاليات وندوات ثقافية وترفيهية، حيث ستمتد هذه الفعاليات خلال فترة المؤتمر.

وأوضح أن التسجيل للمؤتمر وحجز الغرف سيكونان من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به، والذي أطلق أخيراً، لافتا إلى أن هذا المؤتمر السنوي يُعد أكبر ملتقى وتجمّع للكويتيين خارج الكويت، متوقعا أن يشهد إقبالا وحضورا كثيفين من الطلبة والشخصيات والمسؤولين بالدولة والشركات الراعية.

وذكر أن المؤتمر سيطرح أنشطة كثيرة وفعاليات ضخمة، وسط حضور المهتمين والمختصين في كل مجال، وذلك لتسليط الضوء على القضايا المهمة التي تمس الطلبة والكويت للتباحث حولها ومناقشتها.

أعلن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشؤون الفروع، عبدالله الفقعان، عقد الجمعية العمومية للاتحاد فرع الولايات المتحدة الأميركية يوم الجمعة 28 نوفمبر المقبل، على أن تجرى انتخابات الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر للفرع للعام النقابي 2014 / 2015 في اليوم نفسه، عقب انتهاء فعاليات الجمعية العمومية.

 وبيّن أنه تم التنسيق بين الهيئتين التنفيذية والإدارية للفرع بشأن تحديد ذلك الموعد، وكذلك مكان انعقاد الجمعية العمومية والانتخابات، والذي سيكون بفندق (San Francisco Marriott Marquis) في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

وأوضح الفقعان، في تصريح صحافي أمس، أن عملية التسجيل ستكون متاحة من خلال الرابط الموجود على الموقع الإلكتروني الخاص بالفرع (nuks.org.www http://)، مشيراً إلى أنه سيتم فتح باب تسجيل عضويات الجمعية العمومية خلال الفترة من 26 الجاري حتى 23 نوفمبر المقبل، بينما سيكون تسجيل المرشحين لعضوية الهيئة الإدارية وعضوية وفد المؤتمر ابتداء من 29 الجاري ولمدة خمسة أيام، ليغلق باب التسجيل يوم 2 نوفمبر المقبل.

وأكد أن الانتخابات ستكون على مقاعد الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر، لافتاً إلى أن عدد مقاعد وفد المؤتمر هذا العام سيكون 10 مقاعد، وذلك وفق ما نص عليه دستور الاتحاد، ومن واقع كشوف المسجلين للجمعية العمومية في العام الماضي، داعياً كافة الجموع الطلابية هناك إلى الحرص على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي الكبير، والتفاعل بإيجابية مع ذلك الحدث، وبما يعكس الوجه المشرق للديمقراطية الكويتية أمام دول الغرب.

back to top