كاظمة والساحل يواجهان الأهلي والبوشرية في الطائرة

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
يستهل في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت الكويت فريق نادي كاظمة للكرة الطائرة مشواره في البطولة العربية الـ33 للأندية الأبطال، التي تستضيفها القاهرة، اعتباراً من اليوم حتى 26 من الشهر الجاري، بلقاء فريق الاهلي البحريني، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول، ويسبق ذلك في الواحدة مباراة أخرى تجمع الساحل ممثل الكويت الثاني في البطولة مع البوشرية اللبناني ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

ويتطلع البرتقالي لاتنزاع الفوز من الأهلي البحريني في أول ظهور له في البطولة للتقدم خطوة نحو الصعود للدور الثاني، رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

وسيعتمد كاظمة على صفوفه شبه المكتملة، وخاصة مشعل العمر ومساعد المجمد والمعد عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر، وعامر السليم، إضافة إلى قوة ضربات البرازيلي برونو على الشبكة.

 الساحل والبوشرية

وفي المباراة الثانية يطمح الساحل في تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة ايجابية أمام البوشرية على أمل الحصول على نقاط الفوز والتقدم خطوة في ترتيب مجموعته الاولى.

وسيعتمد مدرب الساحل الصربي دراجان على خبرة لاعبيه عبدالله مطر والليبرو داود الحقان وتألق الصربي ساشا الذي تعاقد مع الفريق لخوض البطولة في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية.

back to top