الحشان وأمان يقتربان من العودة إلى تدريبات الأصفر... وآمال شيهو تتضاءل

نشر في 10-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2014 | 00:01
No Image Caption
يسابق الجهاز الطبي في نادي القادسية الزمن لتجهيز ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم سيف الحشان، وحمد أمان، وعبدالله شيهو للمواجهة المرتقبة أمام أربيل العراقي في الثامن عشر من الشهر الجاري في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وسمح الجهاز الطبي لسيف الحشان الذي يعاني التهابا بوتر خلف الركبة، وحمد أمان الذي يعاني تمزقا خفيفا بالركض أمس من دون لمس الكرة لاختبار مدى تحسن حالتهما، في حين لايزال شيهو يعاني تمزقا شديدا غامضا ويحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي، وهو ما يهدد لحاقه بالمباراة النهائية.

من جهة أخرى، فضل الجهاز الفني للقادسية بقيادة الإسباني أنطونيو الدفع بمعظم العناصر الجاهزة باستثناء الثلاثي المحترف في مواجهة دوري الرديف أمس، ومن المقرر ان يواصل الأصفر تدريباته في القادسية حتى الاثنين المقبل، حيث سيغادر الوفد من الكويت الثلاثاء المقبل للدخول في استعدادات نهائية لمواجهة النهائي الآسيوي.

وحسب المعلومات التي تلقاها القادسية، فإن ملعب المباراة بنادي الشباب لن يستقبل تدريبات الأصفر ولا أربيل إلا قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، في ظل انشغاله بمباريات لنادي الشباب، في حين سيكون ملعب اتحاد الكرة بدبي هو البديل لاستضافة تدريبات الأصفر اعتبارا من الأربعاء المقبل.

وفي سياق آخر، أكد انطونيو في تصريح لوسائل الإعلام أمس الأول عقب انتهاء الحصة التدريبية أن الأصفر سيبذل قصارى جهده للعودة بكأس الاتحاد الآسيوي من دبي للمرة الأولى في تاريخ نادي القادسية.

وقال أنطونيو: "القادسية ينتظر عودة اللاعبين الدوليين، وسيتم الترتيب للمباراة حسب الأوراق المتاحة في ظل وجود بعض الإصابات".

وأضاف: "أربيل العراقي فريق لا يستهان به، ويملك خط هجوم قويا، وسيعمل الأصفر على إيقافه مع الإبقاء على النسق الهجومي المعتاد للأصفر".

وطالب أنطونيو الجماهير في الكويت بدعم الفريق في المباراة النهائية، لاسيما أن منطقة الممزر التي يقع بها ملعب المباراة النهائية يقطن فيها عدد كبير من العراقيين.

3 آلاف تذكرة لجمهور القادسية

حسب نظام ولوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن نصيب القادسية من تذاكر المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي سيقترب من 3 آلاف تذكرة فقط، لأن اربيل هو صاحب الضيافة في المباراة.

ووفق توقعات إدارة القادسية فإن جماهير الأصفر ستغطي هذا العدد، وربما يفوق الحضور الكويتي في النهائي هذا الحاجز، وتأمل إدارة القادسية أن تتمكن من الحصول من الاتحاد الآسيوي على المزيد من المقاعد، لاسيما أن المباراة تقام على أرض محايدة وليست الأراضي العراقية.

الجدير بالذكر أن ملعب المباراة بنادي الشباب ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم يتسع لـ 18 ألف متفرج.

back to top