عبدالكريم: أجري تغييرات تكتيكية

نشر في 05-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2015 | 00:01
No Image Caption
«نفتقد ملفي ونستعيد العتيبي أمام الساحل»
قاد المدرب الوطني أحمد عبدالكريم مساء أمس تدريب فريق كرة القدم بنادي الجهراء، الذي يعد الأول له بعد تسلمه المهمة خلفاً للمدرب السابق المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش، الذي أنهى ارتباطه مع النادي بالتراضي، بعد اتفاقه مع الاتحاد اللبناني لتولي مهمة قيادة المنتخب الشقيق في التصفيات الآسيوية المقبلة، وغادر البلاد أمس الأول.

ويستعد الجهراء حالياً لمواجهته الختامية في دوري فيفا أمام الساحل السبت المقبل، والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز واحتلال المركز الثالث على سلم الترتيب أو ضمان المركز الرابع على أقل تقدير، في ظل مطاردة قوية من السالمية الذي يتشارك معه بنفس الرصيد ولكل منهما 54 نقطة.

وأكد عبدالكريم أهمية المباراة للفريق رغم أنها تأتي في ختام الدوري، خصوصاً انه ينتظر أي تعثر للقادسية أمام العربي (أقيمت مساء أمس)، للانقضاض على المركز الثالث، مشيرا إلى أنه سيعمل على إجراء بعض التعديلات والتغييرات في صفوف الفريق على المستوى التكتيكي، في محاولة للظهور في أفضل حالاته والابتعاد عن مفاجآت الساحل، الذي يقدم مستويات متطورة في مبارياته الأخيرة.

ولفت إلى أن الجهراء يفتقد السبت المقبل خدمات حمود ملفي أحد نجوم الفريق بداعي الإيقاف، في الوقت الذي يستعيد فيه خدمات إبراهيم العتيبي الغائب عن الجولة الماضية بداعي الإيقاف.

back to top