«السلة» في مهمة سهلة مع عمان

نشر في 18-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2014 | 00:01
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في الثالثة والنصف من عصر اليوم مباراة سهلة أمام المنتخب العماني في بطولة الخليج الرابعة عشرة للرجال، المقامة حالياً على صالة رعاية الشباب في الدمام، والتي تستمر حتى 20 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة، التي تشهد أيضاً مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره القطري في الخامسة والنصف، كما تلعب الإمارات والبحرين في الثامنة والنصف.

وتعتبر مباراة اليوم سهلة للأزرق نظراً للفارق الفني الكبير بين المنتخبين، اذ ظهر المنتخب العماني بصورة متواضعة خلال الجولات الماضية، الامر الذي يسهل كثيراً من مهمة لاعبي الازرق في حسم النتيجة مبكراً.

اعتراض على تسجيل ميلاديتش

انضم الوفد الكويتي الى نظيره السعودي، وسجل اعتراضا رسميا لدى اللجنة التنظيمية حول عملية تسجيل اللاعب الصربي ميلاديتش في سجلات المنتخب البحريني.

وجاء الاعتراض بسبب حصول ميلاديتش على الجنسية البحرينية في الثالث من الشهر الجاري، بالرغم من أن آخر موعد لإرسال أسماء اللاعبين الى اللجنة التنظيمية كان الثالث والعشرين من سبتمبر الماضي، علماً بأن قائمة المنتخب البحريني التي أُرسلت قبل 23 من سبتمبر الماضي كانت تتضمن اسم ميلاديتش بيد أن بياناته لم تكن موجودة لعدم حصوله على الجنسية البحرينية آنذاك، وهو ما أثار حفيظة الوفدين الكويتي والسعودي لعدم صحة تسجيل اللاعب بسبب عدم تجنيسه وقت إرسال القائمة إلى اللجنة التنظيمية.

وينص النظام الخاص بالاتحاد الآسيوي على ضرورة ارسال قائمة اللاعبين الى اللجنة التنظيمية قبل شهر من انطلاق البطولة.

back to top