اكتسح فريق "كويت سبيد ريسينغ" منافسات الجولة الثانية لبطولة الإمارات للدراجات المائية التي اختتمت اليوم في أبوظبي بإحرازه ست كؤوس في مسابقات متنوعة.

Ad

وأعرب المتسابق راشد الدواس في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم عن بالغ سعادته لتحقيق كأس المركز الأول في فئة ستوك الهواة إلى جانب زميله عبدالعزيز النجدي الذي حقق كأس المركز الثاني في الفئة ذاتها.

وأضاف الدواس بأن متسابقي الفريق احتكروا فئة ستوك للمحترفين من خلال حصول عبدالله الفاضل على المركز الأول وعبدالله التركيت ثانياً وحمد الدلالي ثالثاً فيما حقق بطل العالم يوسف العبدالرزاق المركز الثاني في فئة المعدل لكبار المحترفين.

وأشاد بجهود كافة أعضاء الفريق وتعاونهم الذي أثمر هذا الفوز الكاسح ورفع علم الكويت في هذه المنافسة الدولية واعتلاء منصات التتويج.

وأثنى على حسن تنظيم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية واهتمام مسؤوليه وعلى رأسهم رئيس النادي الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الذي حرص على حضور البطولة وتابع كافة مجرياتها والاهتمام بكافة المتسابقين.

وبيّن أن دور الهيئة العامة للشباب والرياضة ورئيسها الشيخ أحمد المنصور الصباح واللجنة الأولمبية الكويتية ورئيسها الشيخ الدكتور طلال الفهد الصباح الذي كان له الأثر الإيجابي في تحقيق العديد من الانجازات.

يُذكر بأن بطولة الإمارات للدراجات المائية مكونة من ست جولات تقام ثلاث منها في أبوظبي ومثلها في دبي.

وكان متسابقو فريق "كويت سبيد ريسينغ" حققوا أربع كؤوس في مسابقات متنوعة خلال مشاركتهم في الجولة الأولى لبطولة الإمارات التي أقيمت الجمعة الماضي على شاطئ منطقة الجميرا في إمارة دبي.