كاظمة والكويت اليوم في افتتاح القسم الثاني لـ «ممتاز الطائرة»

نشر في 03-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:01
No Image Caption
يلتقي اليوم فريق كاظمة للكرة الطائرة مع منافسه الكويت على صالة الأخير في افتتاح منافسات «المجموعة أ» من القسم الثاني لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

يستهل فريق كاظمة للكرة الطائرة في السابعة من مساء اليوم مشوار البحث عن لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الكويت على صالة النادي بكيفان في لقاء من العيار الثقيل في افتتاح منافسات "المجموعة أ" من القسم الثاني للبطولة.

ويدخل كاظمة اللقاء وفي جعبته نقطتان حصل عليهم نتيجة تصدره الترتيب في منافسات القسم الاول من المسابقة، وسيسعى جاهداً لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتأكيد علو كعبه هذا الموسم على حساب الكويت الذي صعد إلى القسم الثاني بدون رصيد بعد أن احتل المركز الثالث.

وتبدو الظروف مهيأة أمام البرتقالي لتقديم عرض جيد وحصد نقاط الفوز، خصوصاً أنه قادم من منافسات البطولة العربية التي جرت مؤخراً في مصر وحصل فيها على المركز التاسع.

وسيعول مدرب البرتقالي الصربي الكسندر على الاستفادة من الارتفاع الفني لمستوى لاعبيه نظراً للاحتكاك مع مستويات عالية في البطولة العربية الماضية، وسيعمل على تصحيح الاخطاء التي ظهرت على الفريق خلال البطولة طمعاً في حصد نقاط الفوز.

الكويت قادم بقوة

وفي المقابل، سيحاول الكويت تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة إيجابية على أمل تعويض فارق النقطتين أمام منافسه في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ومن المرجح أن يظهر الأبيض بمستوى جيد أيضاً بعدما خاض معسكر تدريب في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة الماضية التي خاض خلالها عددا من المباريات التجريبية القوية مع فرق المقدمة هناك.

ويدرك مدرب الابيض التونسي محمد البحري أن مهمته لن تكون سهلة أمام البرتقالي، لكنه سيحاول استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وطموحهم إلى تحقيق بداية قوية في القسم الثاني للبطولة خاصة بعد التطور الملحوظ على ظهر عليه اللاعبين في الفترة الاخيرة، طمعاً في الثأر من هزيمتي القسم الاول في البطولة.

اتحاد الطائرة يرفع الإيقافات بمناسبة الأعياد الوطنية

قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة رفع الايقافات عن جميع اللاعبين في مختلف الفئات السنية، وذلك بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية وتسمية سمو أمير البلاد "قائداً للعمل الانساني".

يذكر أن القرار لن يشمل اللاعبين الذين أوقفتهم لجنة المنشطات.

سقوط رابع للأخضر يؤكد هبوطه إلى «الأولى»

تأكد هبوط الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي العربي لدوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة في الموسم الجديد، بعدما سقط الفريق للمرة الرابعة على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية "ب" بالدوري الممتاز على يد مضيفه الساحل أمس الاول بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وجاءت نتائج الاشواط  "20-25، 25-13، 25-11، 25-23".

بذلك تساوى الفريقان الساحل والعربي برصيد واحد أربع نقاط، ويتبقى للاخضر مباراتان فقط أمام الساحل في المجموعة الثانية لن تغير نتيجتهما في حال فوزه بهما موقفه، خصوصاً أن الساحل له 5 مباريات ويسعى إلى حسم المركز الرابع في الدوري الممتاز أمام الجهراء بـ7 نقاط.

وسيلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم العربي مع الساحل في مباراتهما الثانية بالقسم الثاني للدوري على صالة مدرسة أحمد بشر الرومي بالدعية، في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للاخضر.

back to top