«تحدي الصحراء» تنطلق الجمعة المقبل

نشر في 04-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2015 | 00:01
No Image Caption
ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية بطولتي «تحدي الصحراء» و«ساند. دراغ» لسيارات الدفع الرباعي يومي الجمعة والسبت المقبلين على التوالي في مخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة بمنطقة بنيدر طريق 258.

ويشارك في البطولتين عدد كبير من المتسابقين، ويتضمن النشاط لبطولة «تحدي الصحراء» مرحلة مرتفعة ومرتفعات وأرضاً خصبة ومساراً بمسافة 91 مترا لبطولة «ساند. دراغ».

وقال رئيس لجنة الدفع الرباعي في النادي الشيخ محمد الخليفة إن مشاركة وحضور الشباب في «تحدي الصحراء» في المخيم ستكون يوم الجمعة، وسيكون حضورهم لبطولة «ساند. دراغ» يوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرا في مخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة في منطقة بنيدر طريق 258.

وأضاف الخليفة أن باب التسجيل للبطولتين سيكون مفتوحا بدءا من اليوم في الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء في مقر ادارة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات في منطقة الزهراء بجانب جمعية الشرطة والنادي العلمي الكويتي.

وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للشباب والرياضة في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، واصفا التعاون بـ«البناء والفعال والذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة».

وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارسين لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة، متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة، وأن ينجح النادي في التنظيم بصورة لائقة لمحبي هذه الرياضة.

(كونا)

back to top