«إعانة المرضى» اختارت مجلس إدارتها

نشر في 07-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-05-2015 | 00:01
No Image Caption
الشرهان: أنفقنا 3.5 ملايين دينار على 12300 حالة في 2014
اعتمدت جمعية صندوق إعانة المرضى أمس الأول تزكية أعضاء مجلس الإدارة الجدد، وهم د.محمد الشرهان ود. عادل التوحيد ومحمد بن ناجي ود.مساعد السعيد وناصر السعيد وعيسى العيسى ووليد الربيعة.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية الاعتيادية للجمعية، في مقرها الرئيسي، بحضور مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب التدقيق المحاسبي، وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة د. محمد الشرهان، رحب فيها بالحضور، ثم عرض جدول الأعمال، وتم فيه مناقشة التقرير الإداري والمالي، وما تم انجازه خلال الفترة الفائتة.

وأثنى الشرهان على «الروح الجديدة الملموسة في وزارة الشؤون بقيادة الوزيرة هند الصبيح، وما لمسوه من تفهم لطبيعة العمل الخيري والرغبة في الارتقاء بطبيعة العمل من قبل المسؤولين بالوزارة».

مشاريع ومساعدات

وأضاف الشرهان: «استعرضنا ما تم إنجازه من مشاريع طبية ومساعدات إنسانية داخل الكويت، بلغت قيمتها 3.540 ملايين دينار، استفاد منها 12291 حالة مرضية بين مرضى القلب والكبد والسرطان ومرضى السكر والكلى والأجهزة بجانب رسوم العلاج وتكاليف الأشعة والتحاليل لغير القادرين عليها».

وزاد: «كما استعرض التقرير حجم المشاريع التي نفذتها اللجنة الخارجية، والتي بلغت 552 مشروعا بين مشاريع الإغاثة الطبية والقوافل العلاجية ومشاريع مكافحة الأمراض والأوبئة في البلاد الفقيرة وتوفير سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة لمناطق الكوارث في سورية والصومال والهند والأردن ولبنان وغيرها».

back to top