... والجهراء يتدرب اليوم في البحرين استعداداً للرفاع الشرقي

نشر في 03-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2015 | 00:01
يُجري الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريبه الرئيسي والوحيد مساء اليوم على استاد خليفة الدولي، استعدادا للقاء الرفاع الشرقي البحريني غدا في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال الخليج في نسختها الثلاثين، التي تضم الى جانبهما الفيصلي السعودي.

وغادرت بعثة الفريق امس بوفد ترأسه نائب رئيس النادي، رشيد العنزي، ومدير الكرة يوسف كريم، وضم عشرين لاعبا بالاضافة الى اعضاء الجهازين الفني والاداري، ودكتور الفريق وعاملي النادي.

وعلى ضوء تدريب اليوم سيضع مدرب الفريق، المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش، تشكيل الفريق الاساسي الذي سيخوض به اللقاء، الذي سيفتقد خلاله الجهراوية الى جهود الثلاثي، عبدالله منيف ومحمد العجمي وبدر ناصر، لتخلفهم عن مرافقة الوفد لأسباب مرتبطة بدراستهم الجامعية خارج البلاد، كما يغيب المدافع البرازيلي تياغو لعدم قيده في قائمة الفريق بالبطولة التي تسمح بتسجيل ٣ محترفين اجانب ورابع آسيوي. وفضل الجهاز الفني تسجيل الثلاثي، البرازيلي فينيسيوس ونينو والوافد الجديد الياس.

من جانبه، ذكر المدرب المساعد للفريق، احمد عبدالكريم، ان المواجهة لن تكون سهلة على الطرفين، مؤكدا انه والمدرب رادلوفيتش عملا على جمع المعلومات عن المنافس ومتابعة بعض مبارياته الاخيرة، لدراسة نقاط القوة والضعف لديه، والعمل على استغلال ذلك ايجابا للفريق.

وأشار عبدالكريم الى ان الجهراء يسعى بطبيعة الحال للمنافسة بقوة في هذه البطولة وتحقيق لقبها، وهو قادر على تحقيق ذلك في ظل الجيل المميز الذي يملكه من اللاعبين أصحاب الخبرة الكافية خلال المواسم الثلاثة الماضية، التي حققوا فيها مراكز متقدمة بالمنافسات المحلية، وبلغوا الدور نصف النهائي للبطولة الخليجية، قبل أن يودعوه على يد حامل اللقب الشباب الاماراتي بالركلات الترجيحية بعد مباراة ماراثونية قدم فيها ابناء الجهراء مستوى مميزا ورائعا.

وعن مدى تأثير الغيابات التي يعانيها الفريق، أفاد بأن لكل لاعب تأثيره داخل الفريق، ولكن الجهراء يمتلك البديل المناسب والقادر على تغطية اي غياب من خلال تقديم نفس الاداء والمستوى.

back to top