غانم: لا نملك عصا سحرية... والتفاف الجميع ضروري

نشر في 06-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الكرة في القادسية محسن غانم أن إدارة الفريق والجهاز الفني للأصفر لا يملكون عصا سحرية لتغيير الأوضاع داخل الفريق في زمن قياسي.

وقال غانم، في تصريح لـ"الجريدة"، إن الجهاز الفني للأصفر، بقيادة المدرب راشد بديح، لا يستطيع إجراء تغييرات كلية على طريقة الأصفر، في ظل تسلمه المهمة منذ فترة قصيرة، كما ان الجهاز الإداري يحاول بقدر الإمكان دعم اللاعبين معنويا، وهو ما يستطيع ان يقوم به حاليا، ولحين إتاحة فرصة أطول لوضع البصمة المطلوبة للنهوض بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن الوقت سيكون متاحا لترتيب الأوضاع داخل الفريق الأصفر بعد مباراة الغد أمام اليرموك في الدور قبل النهائي لكأس سمو امير البلاد، حيث سيكون هناك ما يقارب من 40 يوما حتى المباراة النهائية لبطولة الكأس.

وأضاف أن مباريات الدور قبل النهائي في بطولات الكأس دائما ما تكون عنق الزجاجة والأصعب في منافسات الكؤوس، مطالبا الجماهير القدساوية والجميع داخل النادي بتقديم الدعم والمساندة للفريق خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن غانم قاد القادسية موسم 1989 في الدور قبل النهائي أمام اليرموك وسجل هدفي الفوز، ويومها حصد القادسية لقب الكأس على حساب العربي بعد غياب 10 سنوات.

back to top