يلتقي في الرابعة والنصف من بعد عصر اليوم فريق القرين لكرة اليد مع نظيره الشباب في مباراة افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري العام لكرة اليد، ويليها في السادسة مساء مباراة كاظمة مع الجهراء، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين التضامن والساحل، وتجرى جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

Ad

في المباراة الاولى، سيسعى القرين، الثالث بفارق الاهداف عن القادسية والفريقين برصيد واحد 18 نقطة، لنفض غبار الهزيمة الاولى التي تلقاها على يد الاصفر في الجولة الماضية، واستعادة سكة الانتصارات مرة أخرى على حساب الشباب الثامن بـ 9 نقاط والطامع كذلك في انتزاع الفوز الثاني، بعدما تخطى العربي في الجولة الماضية.

ورغم أن القرين مرشح لتحقيق الفوز على الشباب، فإن آثار الهزيمة أمام القادسية والاحداث المؤسفة التي جرت في الثواني الاخيرة من اللقاء، ستظل تلاحقه لفترة طويلة، خصوصاً في لقاء اليوم الذي سيغيب عنه الثلاثي يوسف شاهين وعبدالله خزيعل ومهدي القلاف، بالاضافة لمدرب الفريق خالد غلوم، والجميع بداعي الايقاف.

ومن المتوقع أن يدفع غلوم بفيصل واصل ونواف الشمري في الخط الخلفي ومطلق الدوسري كصانع العاب، وسالم عبدالسلام على الدائرة وصالح الموسوي وأحمد القطان في الجناحين، تاركاً مهمة حراسة المرمى على عاتق سلمان مزعل وعبدالعزيز الظفيري ومبارك يوسف العائد من الاصابة.

وفي المقابل، يدرك الشباب أن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة القرين الجريح، لذلك سيعمل مدربه الصربي الكسندر على استغلال حالة عدم الاتزان التى سيعاني منها القرين لتحقيق غايته في الفوز والظفر بنقطتي اللقاء رغم إدراكه مدى صعوبة اللقاء.

كاظمة والجهراء

وفي المباراة الثانية، سيحاول كاظمة السادس بـ 10 نقاط استغلال صحوته الاخيرة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد خلدون الخشتي، وذلك على حساب الجهراء التاسع بـ 8 نقاط والطامع كذلك في الفوز لحجز إحدى بطاقات دوري الثمانية.

أما المباراة الاخيرة فستكون صراعا من نوع خاص بين فريقي المؤخرة التضامن الاخير دون رصيد والساحل قبل الاخير بنقطة واحدة، والفريقان يسعيان لتحقيق أول انتصار لهما في الدوري.

إيقاف لاعبي القادسية والقرين

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد في اجتماعها الذي عُقد الخميس الماضي، إيقاف لاعبي فريقي القادسية والقرين المتسببين في الأحداث المؤسفة التي جرت في الثواني الأخيرة لمباراتهما يوم الاثنين الماضي بالجولة العاشرة من الدوري العام، وهم: يوسف شاهين (أربع مباريات)، وعبدالله الخزيعل (مباراتين) من نادي القرين، ومبارك الخالدي وفهد كرم (مباراتين) من القادسية، كما قررت اللجنة إيقاف لاعب القرين مهدي القلاف (مباراتين)، بسبب تقرير حكام اللقاء.