يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت مساء اليوم معسكرا داخليا بعد انتهاء التدريب المسائي للفريق، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني بعد غد الثلاثاء، في افتتاح منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بالمجموعة الرابعة التي تضم معهما الجيش السوري والرفاع البحريني.

Ad

ويطمح الجهازان الإداري والفني للأبيض، من خلال افتتاح المنافسات الآسيوية، لاستعادة بريقه وعروضه القوية التي غابت عنه في الفترة الماضية، والتي نتج عنها العديد من النتائج السلبية التي وضعته في المركز الثالث بجدول الترتيب العام بين الفرق للدوري المحلي، بعدما كان الاقرب لملاحقة المتصدر العربي.

تأهيل المصابين

من جانبه، يكثف الجهاز الطبي في النادي مجهوداته لتجهيز جميع المصابين، خصوصا ان الفريق افتقد لكل من فهد العنزي، وعبدالله البريكي، وخالد عجب في المواجهة الأخيرة امام الساحل بسبب الإصابة، الا ان المؤشرات الاولية للجهاز الطبي أكدت للجهاز الفني بقيادة محمد ابراهيم، امتلاك هذا الثلاثي فرصة كبيرة للمشاركة في مباراة الثلاثاء، بعد حصولهم على الراحة الكافية خلال الفترة الماضية.

يذكر ان مباراة الكويت مع النجمة كانت مقررة في لبنان، قبل ان يطلب الجانب اللبناني ان تكون مواجهة الذهاب في الكويت، وهو ما وافقت عليه إدارة الابيض في ظل العلاقات الجيدة بين الطرفين.