تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق اندلع في قسيمتين صناعيتين بمنطقة الري، في زمن قياسي، وحالوا دون امتداد النيران إلى مواقع أخرى.

Ad

أصيب رجلا إطفاء ووافد عربي بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حادث حريق اندلع ظهر أمس في قسيمتين صناعيتين بمنطقة الري، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالقسيمتين اللتين تحتويان على أصباغ وحديد ومواد أخرى سريعة الاشتعال.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا ظهر أمس يفيد باندلاع حريق في قسيمة صناعية بمنطقة الري.

وأشار خليل الامير الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء الشويخ الصناعي والعارضية الصناعي والشهداء والعمليات الى موقع البلاغ، بقيادة نائب المدير العام لشؤون المكافحة العقيد جمال البليهيس، ومدير إطفاء محافظة العاصمة بالوكالة العقيد محمد الشطي.

واضاف ان رجال الاطفاء فور وصولهم تبين لهم ان الحريق امتد الى قسيمة مجاورة للقسيمة التي اندلع بها، لافتا الى ان رجال الاطفاء وعلى الفور وضعوا خطة للمكافحة، ومنع امتداد رقعة الحريق، خصوصا ان القسيمتين تحتويان على اصباغ وحديد ومواد اخرى سريعة الاشتعال.

وتابع ان رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق في زمن قياسي، وحالوا دون امتداد النيران الى مواقع اخرى، مضيفا ان رجال الاطفاء استدعوا ضباط وحدة تحقيق الحوادث لبيان اسباب اندلاع النيران في الموقع.

والمح الى ان الحادث اسفر عن إصابة رجلي اطفاء ووافد عربي بحالات اختناق ومجهود حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية الذين تواجدوا في موقع الحادث، اضافة الى تواجد رجال الامن.