إبراهيم لـ الجريدة•: نبحث عن مدافع لتدعيم صفوف الأبيض

نشر في 20-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم أنه طلب تدعيم صفوف الفريق بلاعب محترف في الخط الخلفي، ليكون الأخير في قائمة الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

وقال إبراهيم في تصريح لـ«الجريدة»، إن «هناك أكثر من لاعب مدافع تم الوقوف على مستواه، لمنح إدارة النادي مساحة أوسع في الاختيار بما يتوافق مع ظروف النادي».

وأضاف أن الجهاز الفني لم يحدد حتى الآن من سيكون خارج قائمة الأبيض من المحترفين المسجلين في الوقت الحالي، في حال تم التعاقد مع محترف جديد سيكون الخامس في قائمة اللاعبين المحترفين.

وعن حقيقة مفاوضات النادي مع المدافع العماني عبدالسلام عامر، اكتفى إبراهيم بالقول، إن «إدارة الكويت تبحث عن مدافع بإمكانات جيدة، وعامر لاعب جيد ومكسب لأي فريق».

وأشاد بمعسكر الأبيض الذي عقد في دبي استعداداً لما تبقى من منافسات الموسم الحالي، وقال إن «المعسكر ناجح بكل المقاييس، لاسيما أن حصص التدريب كانت مكثفة على فترتين في اليوم الواحد».

وأضاف إبراهيم أن المباريات الودية التي خاضها الفريق في المعسكر كانت على مستوى ممتاز، وهو ما كشف للجهاز الفني عن مكامن الخلل في الفريق، ومن ثم علاجها بالشكل الصحيح خلال المعسكر.

وعن شكل المنافسة في القسم الثاني من الدوري، قال إنه يتوقع أن تكون أكثر إثارة من القسم الأول، لاسيما أن أغلب الفرق عملت بجد خلال فترة التوقف التي صاحبت مشاركة الأزرق في كأس آسيا.

back to top