يستهل منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة في الساعة 12 ظهر اليوم مشواره في البطولة الآسيوية الـ17 التي تستضيفها البحرين حتى 25 أكتوبر الجاري بلقاء نظيره الياباني ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة.

Ad

وكان الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة المدرب فوزي المعتوق ومساعده جاسم الطراروة أجرى تغييرات كبيرة على القوام الاساسي الذي خاض البطولة الخليجية بالبحرين في سبتمبر الماضي.

وأبقى المعتوق على لاعبين فقط من هذا الفريق وضم عشرة لاعبين من منتخب الناشئين، بهدف اكسابهم الخبرة الدولية اللازمة والاحتكاك مع المستويات العالية في البطولة باعتبارهم الجيل القادم للمنتخب.

واكتفى المعتوق بفترة إعداد داخلية في الكويت بسبب الارتباطات الدراسية لمعظم اللاعبين، وأقام معسكرا في أحد الفنادق مدة أسبوع تقريباً وواصل تدريباته يومياً على صالة نادي الكويت.

وسيسعى منتخب الطائرة إلى تقديم مستوى جيد وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام المنتخب الياباني صاحب الخبرة والمتوقع أن يظهر بمستوى عال، كما عودنا على صعيد جميع منتخبات الكرة الطائرة مما يزيد من قوة اللقاء وصعوبته.

وسيعول المعتوق الكثير على خبرة اللاعبين عمر العنزي ومحمد عبدالله وقوة وطموح مجموعة اللاعبين الناشئين على أمل اقتناص نتيجة جيدة أمام اليابان.

يذكر أن منتخب الكويت الذي يلعب ضمن المجموعة الثانية، سيلتقي في مباراته الثانية غداً السبت مع نظيره الكازاخستاني، ثم يلعب يوم الأحد 19 الجاري مع أوزبكستان، ويختتم مبارياته في الدور الأول (المجموعات) بلقاء الصين تايبيه يوم 21 من الشهر الجاري.