لوجي السويدي يصل غداً لملاقاة «أزرق اليد» ودياً

نشر في 17-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2015 | 00:01
No Image Caption
اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد 23 لاعباً استعداداً لمواجهة فريق لوجي السويدي في مباراتين وديتين يومي 19 و21 الجاري.
يصل إلى البلاد فجر غد فريق لوجي السويدي للقاء منتخبنا الوطني لكرة اليد في مباراتين وديتين يومي 19 و21 الجاري في إطار احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية، وتماشيا مع سياسة الاتحاد الجديدة في إعداد المنتخبات الوطنية من خلال لعب مباريات دولية ودية على مدار العام، وسيباشر الفريق تدريباته على صالة نادي القرين مساء غد، وسيخوض تدريبه الثاني على صالة الاتحاد بالدعية.

 اختيار 23 لاعباً

ووقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكرواتي تونيك ومساعده سالم محمود على 23 لاعبا للمشاركة في المباراتين وهم: علي خضر وعلي صفر ومهدي خان وسلمان مزعل لحراسة المرمى، ومحمد وخالد الغربللي وسلمان الشمالي وفهد ربيع، ونواف الشمري وعبدالرحمن المزين، ومهدي القلاف ومطلق الدوسري وفواز الشمري، وباقر خريبط وفهد الهاجري وإسماعيل خزعل وصالح الموسوي وإبراهيم الأمير ومحمد البلوشي وناصر بوخضرا وسالم مرزوق ومبارك الخالدي ويعقوب الأسيري، الذي يعد واحدا من أفضل المدافعين.

القلاف: مردود كبير

من جانبه، أشاد نجم نادي القرين والمنتخب الوطني مهدي القلاف بهذه المبادرة المميزة وقال: إن استضافة فريق أوروبي كبير له تاريخه بحجم لوجي السويدي سيكون له مردود كبير على اللاعبين في المستقبل من حيث اكتساب المهارة والخبرة والاحتكاك وكسر حاجز الرهبة والخوف من الفرق الكبيرة عند المشاركة في بطولات دولية.

ربيع... سعيد بعودته

اعرب نجم نادي الفحيحيل والمنتخب الوطني فهد ربيع عن سعادته لعودته لصفوف المنتخب بعد غياب ليس قصيرا وقال: أعتقد أن هذا النهج في الإعداد إن استمر سيكون البداية الحقيقية لعودة منتخب الكويت الى منصات التتويج كما كان من قبل والبوابة التي سنعود من خلالها الى المشاركة في نهائيات كأس العالم التي غبنا عنها لفترة طويلة.

جوائز للجماهير

أعلنت اللجنة المنظمة تخصيص 30 جائزة سيتم تقديمها للجماهير التي ستحضر اللقاءين لتحفيز الجماهير على الحضور ومؤازرة المنتخب الذي سيواجه واحدا من أقوى الفرق الأوروبية.

back to top