التضامن يشارك في «شاطئية الطائرة» دون لعب

نشر في 22-05-2015 | 00:04
آخر تحديث 22-05-2015 | 00:04
لجأ فريق التضامن إلى حيلة المشاركة في مباريات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بدون لعب، والانسحاب من كل مباراة، تفادياً للغرامات حسب لوائح البطولة.

دفعت اللجنة المنظمة للبطولة الشاطئية الأولى للكرة الطائرة، ثمن التخبط الإداري واللوائح غير العملية مبكراً، وذلك بعد أن أجبر فريق التضامن، الذي أصيب لاعبه عبدالعزيز السعد في المباراة الثانية أمام الساحل الأحد الماضي، على استكمال البطولة بدون مشاركة فعلية في المباريات، وباتت مشاركته تنحصر في إثبات الحضور في موعد المباراة فقط، ثم ينسحب الفريق بعدها تفادياً للغرامة المالية.

يذكر أن لائحة البطولة التي أقرتها اللجنة المنظمة تنص على مشاركة كل فريق بلاعبين فقط دون احتياط.

وشهدت مباراة القادسية والتضامن، التي أقيمت أمس الأول ضمن الجولة الرابعة من البطولة، حضور لاعب التضامن عبدالعزيز السعد على عكاز، وبعدها أعلن الفريق انسحابه من اللقاء ليفوز الأصفر 2 - صفر.

وأكد السعد أن الفحوصات الطبية التي أجراها بعد خروجه من مباراة فريقه أمام الساحل، اثبتت إصابته في «الكاحل» مما يستحيل معها استكمال البطولة، فقام النادي بإرسال كتاب إلى الاتحاد لإعلامه بالحالة وتفادي الوقوع تحت طائلة الغرامة المقررة في حالة الانسحاب، وهي بحد أقصى 1800 دينار للفريق الواحد بواقع 300 دينار في المباراة الأولى و500 في الثانية، و1000 في الثالثة.

وأوضح السعد أنه حاول الحصول على تقرير طبي من المستشفى، لكن ذلك يتطلب الانتظار 15 يوما، وهذا ما لم يقبله الاتحاد وأصبح النادي مهدداً بدفع الغرامات المتصاعدة، فلجأ ومسؤولو فريقه الى حيلة قد تكون مشروعة، وهي مشاركته عدة ثوان وبعدها ينسحب الفريق تجنباً للغرامة، وذلك حتى انتهاء البطولة.

 فوز الكويت

وفي مباراة أخرى، فاز الكويت على الساحل بشوطين مقابل شوط واحد، (21-15، 18-21، 15-5) ليرفع الكويت والقادسية رصيدهما إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، بينما ظل الساحل بنقطتين والتضامن بدون رصيد.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي في السادسة والنصف القادسية مع الجهراء، ويليها في السابعة والنصف الكويت مع التضامن.

back to top