أكد مدرب فريق اليرموك لكرة القدم الإسباني لويس مانديل أن اليرموك لن يكون خصما سهلا أمام القادسية في المباراة المقررة بينهما في الدور قبل النهائي لكأس سمو أمير البلاد.

Ad

وقال مانديل الذي تسلم المهمة خلفاً لمواطنه خورخي غالاردو، إن "اليرموك استطاع أن يتفوق على الجهراء في دور الثماينة، وهو أمر لم يتوقعه أكثر المتفائلين، لذلك فإن تجاوز القادسية ليس مستحيلا مع الاعتراف بصعوبة المهمة".

وأضاف أن "اليرموك يتميز بالجماعية في الأداء، ويضم بين صفوفه لاعبين يملكون الروح والإصرار الكبير لتحقيق إنجاز في الموسم الحالي، وهو ما يجعله واثقاً بتقديم مفاجأة من العيار الثقيل في الكأس".

وعن سبب تراجع النتائج في الدوري قال إن "اليرموك واجه سوء حظ في بداية الموسم، ولم يكن مواطنه خوخي مدرب الفريق السابق محظوظاً في تقديم الفريق بالشكل المطلوب".

وأشار مانديل إلى أنه لم يقدم شيئاً بخلاف ما قدمه خورخي مع الفريق، باستثناء العمل المكثف من أجل إعادة الفريق للطريق الصحيح وللمستويات التي قدمها اليرموك في الموسم الماضي مع المدرب أنطونيو، الذي يتولى مهمة تدريب القادسية في الوقت الحالي.

وتوقع مانديل أن تشهد المباريات المقبلة في الدوري تحسن أداء اليرموك بشكل يرضي محبي وإدارة النادي، التي تساند الفريق بقوة، حسب قول مانديل.

وعن تطلعاته مع الفريق وفي عالم التدريب، قال مانديل إن "تركيزه منصب على النجاح مع اليرموك"، مضيفاً أن "ما حققه مدرب القادسية الحالي أنطونيو مع اليرموك في الموسم الماضي لا يشغله بشكل كبير بقدر ما يشغله ما سيقدمه هو ما الفريق".