كشف مدير كرة القدم بنادي النصر خالد شريدة أن تأخر إجراءات استخراج الفيزا هو السبب في تأخر وصول نجم الفريق الجديد المصري محمود فتح الله، الذي سيكون أولى صفقات النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

Ad

وقال الشريدة إن "المفاوضات لم تتراجع أو تتعطل، ونسعى لأن يكون فتح الله في البلاد خلال الأسبوع الحالي فور الانتهاء من استخراج الفيزا".

وأوضح أن العنابي اقترب كثيرا من تدعيم صفوفه بمحترفين آخرَين أحدهما صانع ألعاب افريقي ومهاجم هداف برازيلي، رافضا الكشف عن أسماء المحترفين حرصا على سرية المفاوضات وعدم دخول أي طرف منافس كطرف جديد فيها وتعطيلها.

وأفاد شريدة بأن ملف المحترفين والالتزام بتكاليفه المادية تسبب في إلغاء فكرة وجود معسكر إعدادي خارجي للفريق خلال الفترة الحالية، والاكتفاء بالاعداد المحلي تحت اشراف المدرب الوطني ظاهر العدواني، الذي سيساهم بقوة في خطة اعادة بناء الفريق بالاعتماد على لاعبين من الشباب.

رحيل المحليين

ومن جانب آخر، فضل الخماسي عبدالرحمن الموسى ومحمد العتيبي ونواف المطيري واحمد عجب والحارس عيد العنزي انهاء عقودهم مع النادي لغياب ممثل الشركة التي تملك عقودهم وهو نائب مدير الكرة السابق محمد المطيري، والذي وقع معهم بشكل خاص قبل ان يتعرض لظروف قهرية أجبرته على ترك الأمور فجأة.

وتقبلت إدارة العنابي موقف اللاعبين في ظل عدم تمكنها من تحمل تكاليف هذة العقود، وفي الوقت ذاته أصر كل من المدافع الايمن محمد راشد وعلي الشمالي على الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم رغم معاناتهم من نفس المشكلة.