اقتربت إدارة الكرة في القادسية من حسم ملف اللاعبين المحترفين للفريق الأصفر في الموسم الجديد، حيث بات المحترف النيجيري عبدالله شيهو قريبا من تجديد تعاقده مع الفريق، إلى جانب الدولي الغيني سوما سيدوبا لاعب نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بيروزي، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف القادسية.

Ad

وكشف مصدر مسؤول في القادسية أن ملف المحترفين في النادي حسم بشكل كبير، بعد موافقة الثلاثي المذكور على الانضمام رسميا إلى صفوف الأصفر، ليكون الثلاثي إلى جانب الغاني سوماليا صفقات النادي في الموسم الجديد.

واضاف المصدر ان إدارة القادسية تناقش حاليا تقليص عدد الصفقات إلى ثلاثة لاعبين، في ظل توجه الاتحاد إلى إقرار مشاركة ثلاثة أجانب مع كل فريق، مع اعتبار اللاعب غير محدد الجنسية أجنبيا.

وستكون التضحية في هذه الحالة بالغيني سيدوبا او النيجيري شيهو، لاسيما أن طارمي إلى جانب سوماليا وقعا رسميا للنادي.

معسكر خارجي

من جهة أخرى، استقرت إدارة الكرة في القادسية على الخروج بالفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر خارجي، لمدة اسبوعين على أقل تقدير، وسيكون المعسكر مطلع أغسطس.

وتتجه النية إلى أن تستضيف القاهرة معسكر الأصفر، لاسيما ان الخروج إلى معسكر أوروبي يتطلب وقتا أطول في الترتيبات، إلى جانب امكانية إقامة بعض المباريات الودية في القاهرة في هذا التوقيت.