بنيان يعود للأصفر... والفهد يعيد تشكيل لجنة الكرة

نشر في 17-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2015 | 00:01
No Image Caption
سيدوبا ينال الإعجاب... ولاعب إفريقي في الطريق لتدعيم الهجوم
اعتمد مجلس إدارة نادي القادسية تشكيل الجهاز الإداري الذي سيتولى مهمة الفريق الأول لكرة القدم، وقدم رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد أحمد الفهد التشكيل الجديد، الذي شهد عودة نجم الفريق السابق محمد بنيان مساعدا لرئيس جهاز الكرة، في حين استمر عبدالله الحقان في منصبه مديرا للفريق، وتولى شاكر الشطي مهمة المشرف، وفاروق العوضي منسقا إعلاميا.

وكان بنيان قد استقال عام 2013 عقب تتويج الأصفر بلقب كأس سمو امير البلاد على حساب الجهراء، رافضا كل محاولات الابقاء عليه من قبل إدارة القادسية، كما رفض مراراً، بعد استقالته، تولي مناصب في النادي، وكذلك مع المنتخب.

وكلف مجلس إدارة النادي في الاجتماع، الذي عقد مساء أمس الأول، رئيس النادي الشيخ خالد الفهد بتشكيل لجنة الكرة في النادي باعتباره رئيسا لها.

ولا يعتزم الفهد إجراء تعديلات جذرية على اللجنة، وذلك رغم المطالبات باستبعاد بعض العناصر الذين أثروا سلباً على مسيرة فرق النادي في الموسم المنقضي.

وفيما يخص طلب القادسية السعودي للاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد الأنصاري، قررت ادارة الأصفر تكليف رئيس جهاز الكرة التشاور مع الجهازين الفني والإداري.

وجددت ادارة القادسية الثقة بمديري الألعاب بالنادي، على ان يتم اختيار بديل مناسب لإدارة كرة الصالات والشواطئ خلفا للشيخ فهد أحمد الفهد الذي تولى ملف كرة القدم.

من جهة أخرى، استقر جهاز الكرة بالتشاور مع مهندس صفقات النادي ناصر الشرهان على التعاقد مع الغيني سوما سيدوبا لاعب نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، وذلك بعد أن نال اللاعب اعجاب الجهازين الفني والإداري اللذين أوصيا بسرعة التعاقد مع اللاعب الذي يجيد دور صانع الألعاب، إلى جانب تسجيل الأهداف، وفي السياق ذاته بات اللاعب النيجيري عبدالله شيهو بعيداً عن حسابات القادسية.

وفيما يخص الإيراني مهدي طارمي مهاجم بيروزي، فقد أصر الجهاز الفني على ضرورة مشاهدة مباريات كاملة للاعب، لاسيما أن المقاطع المعروضة له لم تنل الرضا.

يذكر أن إدارة القادسية كانت قد جددت للمدافع الغاني رشيد سوماليا، في حين صرفت النظر عن الكرواتي دانييل والأوزبكي ناغاييف، وسيكون البديل مهاجما افريقيا سيتم الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ارتياح في القادسية

نال تشكيل الجهاز الإداري لكرة القدم في نادي القادسية رضا الجهاز الفني، بالإضافة إلى جماهير النادي، واشاد الجميع بعودة محمد بنيان إلى الجهاز، لاسيما أنه يحظى بثقة اللاعبين في الفريق الأول، إلى جانب قربه من المدرب راشد بديح وهو ما يبشر بتعاون مثمر بين الطرفين.

 كما جاء الإبقاء على مدير الفريق عبدالله الحقان محل ترحيب أيضاً، لما يقدمه للفريق من جهد، كما نال الوافد الجديد على الجهاز الإداري شاكر الشطي اشادة كبيرة، وراهن الكثير على أنه سيكون اضافة إلى الفريق.

back to top