أكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور دعم الهيئة الكامل لبطولة سمو امير البلاد الدولية الرابعة للرماية التي تنطلق فعالياتها بعد غد.

Ad

وقال المنصور، في تصريح صحافي أمس، إن البطولة تمثل قيمة كبيرة كونها تحمل اسم سمو امير البلاد وقائد العمل الانساني، اضافة الى مكانتها المهمة دوليا، مؤكدا ان الهيئة سخرت كل امكاناتها لانجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

واضاف ان البطولة، التي تقام منافساتها على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي، تحظى بمشاركة 58 دولة، مبينا ان هذا العدد الضخم من الدول المشاركة من مختلف قارات العالم يعكس مدى قوة واهمية البطولة على المستويين القاري والدولي.

وشدد على ثقته الكاملة بقدرة نادي الرماية بمجلس ادارته وكل اللجان العاملة في ابراز البطولة وانجاحها بالشكل المأمول الذي ينتظره كل المتابعين، لاسيما ان للنادي تاريخا متميزا في تنظيم البطولات الآسيوية والعالمية الكبرى.

واعرب عن أمله أن يحقق رماة الكويت مراكز متقدمة والصعود الى منصات التتويج خلال البطولة، وهو الامر المنشود منهم، لاسيما ان الرماية الكويتية تمكنت من تحقيق إنجازات عدة في مختلف البطولات والاولمبيادات، وستشهد بطولة الامير الرابعة للرماية مشاركة نخبة من أبطال العالم والاولمبياد للتنافس على 24 مسابقة بفئتي العمومي والناشئين، بينما خصصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة جوائز نقدية تصل الى 260 ألف دولار.