باشر فريق القادسية لكرة القدم تدريباته على ملعب نادي النصر الإماراتي، استعدادا لمواجهة أربيل العراقي بعد غد في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، الذي سيقام على استاد نادي الشباب بدبي.

Ad

وكان وفد القادسية وصل في وقت متأخر أمس الأول الى دبي، لتضيع على الفريق الحصة التدريبية الأولى التي كانت مقررة هناك، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو بوتشي خلود اللاعبين الى الراحة، واستغلال الوقت المتبقي من ليلة أمس الأول في مذاكرة فريق أربيل العراقي عبر تسجيلات الفيديو لمباريات سابقة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحرص أنطونيو على لفت نظر اللاعبين لأبرز ايجابيات الفريق العراقي، وكذلك السلبيات التي يمكن استغلالها لغزو شباكه.

كما كان للجهاز الإداري للفريق الأصفر اجتماعا مع إدارة الفندق الذي يستضيف الوفد، للتشديد على ضرورة توفير جميع مستلزماته، من تغذية ومواصلات وما شابه ذلك.

مباشرة التدريبات

وصباح أمس واصل الأصفر تدريباته على فترتين، الصباحية لفك العضلات وتهيئة اللاعبين بالشكل المطلوب للتدريب المسائي الذي جاء قويا، وشهد مشاركة جميع اللاعبين، وهو ما قوبل من الجهاز الفني بارتياح شديد.

كما بدت الحالة البدنية والفنية للعائدين من الإصابة، سيف الحشان وعامر المعتوي وعبدالله شيهو وحمد أمان، جيدة، وكذلك سلطان العنزي الذي عانى وعكة صحية مع الأزرق في حالة جيدة، وشارك في التدريبات بكل قوة.

من جانبه، وصف رئيس جهاز الكرة بالقادسية رفاعي الديحاني مواجهة الفريق العراقي بالصعبة، مؤكدا ان الاصفر لن يدخر جهدا للعودة الى الكويت بالكأس الآسيوية للمرة الأولى في تاريخ النادي، مبديا ثقة كبيرة باللاعبين والجهاز الفني بقيادة أنطونيو.

وقال الديحاني، في تصريح لـ"الجريدة"، "التركيز من جانب اللاعبين جيد للغاية، وهناك تصميم على فك عقدة الكأس الآسيوية التي لازمت الفريق الأصفر خلال الفترة السابقة"، مشيدا بالاستقبال الإماراتي والتنظيم الجيد من قبل القائمين على المباراة النهائية، متمنيا أن تخرج بالشكل الذي يرضي الجميع.