محمود فتح الله لـ الجريدة•: سأوقع للنصر خلال أيام

نشر في 31-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد محمود فتح الله، مدافع الفريق الأول بطلائع الجيش المصري، أنه استقر بشكل رسمي على الرحيل عن ناديه العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل والانضمام إلى نادي النصر الكويتي «العنابي»، موضحا أنه لا يشعر براحة نفسية في الفترة الحالية.

وقال فتح الله لـ«الجريدة»، إنه سيوقع رسمياً للنصر خلال أيام بعدما تلقى عرضاً للعب بين صفوفه الفترة المقبلة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، مشيرا إلى أنه يرغب في تأمين مستقبله من الناحية المادية خاصة أن له مستحقات لدى الزمالك تبلغ أكثر من 4 ملايين جنيه ولم يحصل عليها حتى الآن.

وكشف فتح الله عن حصوله على موافقة إدارة الطلائع على رحيله بعد أن اجتمع به اللواء مجدي اللوزي المشرف العام على الكرة، مضيفاً أنه أكد خلال تلك الجلسة رغبته في الرحيل بشكل ودي عن النادي خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وخرج فتح الله من حسابات الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف بشأن المشاركة في مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجاري بعد أن كان واحدا من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها وهو ما دفعه إلى الرحيل في ظل توتر علاقته بالجهاز الفني يوما بعد يوم.

واختتم فتح الله تصريحاته قائلاً إنه يسعى من خلال تجربة احترافه خارج حدود الدوري المصري واللعب لنادي النصر أيضاً إلى الدخول في تحدٍ خاص جديد مع نفسه للعودة إلى مستواه الحقيقي بحثاً عن الانضمام إلى منتخب مصر مجدداً خلال الفترة المقبلة.

back to top