أعرب الفنان والمنتج باسم عبدالأمير عن اعتزازه بالتعاون مع تلفزيون الكويت، «الذي يدعم المنتجين المحليين ويمنحهم فرصة تنفيذ أعمالهم وعرضها على شاشة هذا التلفزيون العريق».

Ad

بنات الروضة

وأضاف أنه شرع في تنفيذ التعاون الجديد تحت عنوان «بنات الروضة»، وهو الجزء الثاني للمسلسل الكوميدي «سوق الحريم» الذي عرض في شهر رمضان منذ عامين، وحقق نسبة مشاهدة ملحوظة في عدة فضائيات.

ويجمع الجزء الجديد، وهو من تأليف أيمن الحبيل، نخبة من نجوم الساحتين المحلية والخليجية، بينهم الفنان القدير محمد جابر، وإلهام الفضالة، وسعاد علي، وهيا الشعيبي، ومنی شداد، وعبدالإمام عبدالله، وأحمد العونان، وسمير القلاف، وخالد مظفر، ومن توقيع المخرج حسين أبل.

ولفت عبدالأمير إلى أن عودته إلى التمثيل متوقفة على توافر الدور المناسب، مثل ما حدث في مشاركته بمسلسل «مسكنك يوفي» الذي حقق أصداءً طيبة حول أدائه التمثيلي.

أما القادم من أعمال، فهناك نصوص كثيرة بصدد الإعداد لتنفيذها في الأيام القليلة المقبلة، من بينها مسلسل «حرب القلوب» تأليف إيمان سلطان، ومن المرشحين لبطولته خالد أمين وإلهام الفضالة.

عالم أوز

من جانب آخر، أبدى عبدالأمير سعادته البالغة بنجاح مسرحية الأطفال الاستعراضية «عالم أوز» التي عُرضت بنجاح جماهيري كبير منذ عيد الفطر حتى عيد الأضحى الماضيين على صالة التزلج، مشيرا إلى أن هذه التجربة تقدم رسالة للطفل تحمل القيم والأخلاقيات العالية التي تنعكس على المجتمع، منها التعاون والحب والإخلاص والصداقة والعلاقة بين الناس، وتشجع الطفل على المبادرة في مساعدة من يحتاج، إلى جانب الدعوة لتشجيع الطفل الذي يمتلك موهبة ودفعه بطريقة إيجابية.

والعمل من تأليف جميلة جمعة وإخراج يوسف الحشاش، وبطولة: هيا عبدالسلام، يوسف الحشاش، فؤاد علي، فهد البناي، محمد العلوي، فرح الصراف، فهد باسم، طلال باسم، ناصر عباس، فرح الهادي، عبدالله عباس، وبمشاركة فرقة شياب.

يشار إلى أن باسم عبدالأمير أنتج أربعة أعمال درامية تم عرضها في رمضان الماضي، هي «للحب كلمة» و»مسكنك يوفي» و»يا من كنت حبيبي»، وأخيراً «حب في الأربعين».