الأهلي يتحدى الطلائع تحت شعار «الصحوة مستمرة»

نشر في 10-05-2015 | 00:02
آخر تحديث 10-05-2015 | 00:02
No Image Caption
4 مواجهات ساخنة في الدوري المصري اليوم
تقام اليوم 4 مواجهات ساخنة، في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين أندية تتصارع على المربع الذهبي.

يدخل الأهلي في السادسة والنصف من مساء اليوم (الأحد)، بتوقيت القاهرة اختبارا مهما عندما يستضيف طلائع الجيش في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، التي ابتعد الأهلي كثيرا عن الفوز بها لاتساع الفارق بينه وبين الزمالك متصدر المسابقة الى 11 نقطة، فالأبيض يتربع على القمة حاليا برصيد 60 نقطة يليه إنبي برصيد 57 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة وإن كان للزمالك والأهلي مباراتان مؤجلتان، فيما يدخل طلائع الجيش المباراة وهو في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة.

الأهلي يخوض لقاء اليوم تحت شعار الفوز لأسباب معنوية بقيادة مدربه فتحي مبروك الذي تولى المسؤولية خلفا للإسباني غاريدو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته على خلفية سوء النتائج، ويبحث الأحمر عن الفوز الثاني على التوالي عقب الفوز على النصر بثلاثية نظيفة وهو الفوز الذي أخرج الأحمر مؤقتا من الحالة السيئة التي دخلها عقب الفشل الإفريقي والخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا على يد المغرب التطواني.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم جهود كل من، حسام عاشور للإيقاف ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وبيتر ومحمد للإصابة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل المباراة كلا من شريف إكرامي، وسعد سمير، وشريف حازم، وباسم علي، وصبري رحيل، وحسام غالي، ومحمود حسن تريزيغيه، ومحمد رزق، ورمضان صبحي، وعبدالله السعيد، وأحمد عبدالظاهر.

على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش هذا اللقاء رافعا شعار «أكون أو لا أكون»، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية، عقب الهزيمة ثلاث مرات متتالية مما أدى إلى تراجعه للمركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة. وأكد طلعت يوسف، المدير الفني للفريق العسكري للاعبيه، أن مباراة الأهلي، صعبة بصرف النظر عن الحالة التي يمر بها الأحمر حاليا، موضحا أنه راقب مفاتيح الأهلي جيدا وقادر على غلق المساحات أمامه والفوز بنقاط المباراة لتحسين وضع الفريق في الدوري.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، تقام 3 مواجهات ساخنة بخلاف مباراة الأهلي مع طلائع الجيش، بين أندية تتصارع على المربع الذهبي وفرق أخرى تسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يستضيف الجونة نظيره سموحة، بينما يلتقي الاتحاد السكندري والأسيوطي، وأخيرا يحل حرس الحدود ضيفا ثقيلا على فريق مصر المقاصة.

back to top