من المقرر أن تفتح لجنة الكرة في نادي كاظمة الأسبوع المقبل ملف المحترف الرابع الذي سيتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، حيث ستخاطب اللجنة عددا من وكلاء اللاعبين لترشيح محترفين أكفاء يلعبون في مركزي الوسط والهجوم لاختيار أحدهم.

Ad

وكانت اللجنة قررت نهاية الأسبوع الماضي، بالتنسيق مع الجهاز الفني، إنهاء عقد المحترف البرازيلي باربوزا الذي لم يظهر بمستوى فني وبدني مقنع منذ تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وتسعى لجنة الكرة بالنادي إلى الانتهاء من هذا الأمر مبكراً، حتى يتسنى لها اختيار لاعب جيد يُعَد إضافة حقيقية للفريق، ومن ثم تلافي التعاقد مع محترفين تحت ضغوط عامل الوقت.

إلى ذلك، من المقرر أن يعقد الجهاز الإداري للفريق اجتماعاً الأسبوع المقبل مع لجنة الكرة لمناقشة الموعد الذي حددته لجنة المسابقات باتحاد الكرة لمواجهة البرتقالي مع العربي في الرابعة من بعد عصر يوم الثاني من شهر ديسمبر المقبل، في دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، وهو الموعد الذي لا يناسب اللاعبين على الإطلاق، خصوصاً أن دوامهم ينتهي في الثانية والنصف أي قبل اللقاء بنحو ساعة ونصف فقط!، وتقرر، أن يرسل النادي كتاباً إلى لجنة المسابقات من أجل تغيير الموعد.

من ناحية أخرى، اعتذر مدرب الفريق البرازيلي داسيلفا عن عدم اللعب ودياً مع الساحل يوم السبت المقبل، حيث يخوض الفريق في اليوم التالي مباراة في الدوري العام (الرديف)، ومن ثم فقد خشي المدرب على لاعبيه من الإصابة.

وكان كاظمة قد تلقى كتاباً من نظيره الساحل يطلب فيه إقامة مباراة تجريبية بين فريقي الناديين لكرة القدم، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري، وبدورها وجهت إدارة البرتقالي الكتاب إلى مدرب الفريق البرازيلي داسيلفا الذي رفض المباراة.

وفي سياق آخر، اكتمل أمس عقد الفريق بمشاركة جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء المهاجم يوسف ناصر الموجود حالياً مع المنتخب الوطني في الأردن، وحسين كنكوني الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي في أكاديمية إسباير القطرية، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات مدة ثلاثة أيام للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وتدرب عدد من اللاعبين بالفعل أمس وأمس الأول مع الفريق الرديف، في حين اعتذر بعض اللاعبين عن عدم حضور التدريبات لأسباب متفاوتة، على أن يشاركوا في تدريب اليوم.