عاشور يخلف الكاظمي في إدارة كرة الأخضر

نشر في 16-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-05-2015 | 00:01
No Image Caption
الإعلان الرسمي خلال اجتماع مجلس الإدارة غداً
بات نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور أقرب من أي وقت مضى إلى تولي مهام إدارة جهاز كرة القدم خلفا لرئيس النادي جمال الكاظمي بعد الفشل في تحقيق لقب الدوري خلال سنوات عديدة.

ويعتبر عاشور من أبرز المرشحين لتولي هذا المنصب، وبحسب مصادر من داخل القلعة الخضراء فإن توليه للمنصب الجديد ينتظر الصفة الرسمية فقط، والتي ستمنح له في اجتماع مجلس ادارة النادي، الذي سيعقد غدا لاتخاذ القرارات التي تخص جميع الاجهزة الادارية والفنية لجميع الألعاب بالأخضر.

وأكدت المصادر أن عضو مجلس الإدارة السابق عضو الجمعية العمومية الحالي مؤيد الشهاب هو من سيتولى مهام النائب لمدير جهاز الكرة، ومن المنتظر أن يجري مجلس الإدارة تغييرا بنسبة 100 في المئة في الجهاز الاداري للفريق الكروي بالموسم المنصرم.

وتبرز عدة اسماء لتعيينها بالجهاز الاداري الجديد وتعمل برفقة عاشور والشهاب، وأبرزها مدافع الأخضر ومدير المنتخبات السابق اسامة حسين، ومشرف الازرق السابق علي محمود، وكذلك النجم احمد موسى، كما يبرز، بصورة اقل، اسم كل من علي عمر والمعتزل مؤخرا نواف شويع.

فشل الصفقة

إلى ذلك، اقتربت صفقة ضم صانع الألعاب السوداني نزار حامد للعربي من الفشل بعد رفض اللاعب توقيع عقد انضمامه إلى الفريق بشكل رسمي إثر اتفاق مبدئي تم بين الطرفين في يناير الماضي، ويواجه الاخضر صعوبة كبيرة في مفاوضاته مع نجم الهلال السوداني تعود الى مطالبات اللاعب المادية المبالغ فيها، ولكنه لايزال يملك بصيصا من الامل سيعاود من خلاله فتح باب المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

back to top