تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ23 من منافسات دوري ڤيڤا لكرة القدم، وذلك بإقامة ثلاث مباريات تجمع الجهراء مع الفحيحيل على استاد مبارك العيار، واليرموك مع الشباب على استاد ثامر بنادي السالمية، وتقام المواجهتان في توقيت واحد في الساعة 6.50 مساء، والتضامن وخيطان على استاد التضامن في الساعة 9.5.

Ad

وتقام غدا ثلاث مباريات، إذ يلتقي العربي مع الصليبيخات، والسالمية مع النصر، والكويت مع كاظمة، على أن تختتم الجولة بمواجهة القادسية والساحل مساء الاثنين المقبل.

الجهراء والفحيحيل

في المباراة الأولى بين الجهراء والفحيحيل، يسعى صاحب الأرض الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 47 نقطة إلى تحقيق الفوز من اجل الاقتراب من احتلال المركز الرابع الذي ينافسه عليه السالمية بقوة، لاسيما أن الفارق بينهما نقطة واحدة، والمهمة قد تبدو سهلة جدا للفريق، خصوصاً في ظل امتلاكه عدد كبير من اللاعبين الأكفاء، سواء محليين أو محترفين.

أما الفحيحيل صاحب المركز الـ12 وله 12 نقطة فيطمح إلى العودة للمنطقة العاشرة بنقطة، إذ يعول الجهاز الفني كثيراً على الروح المعنوية للاعبين التي ارتفعت في الفترة الأخيرة بعد تحسن النتائج.

اليرموك والشباب

وستكون المباراة الثانية بين اليرموك العاشر بـ16 نقطة والشباب الحادي عشر وله 14 نقطة، فرصة سانحة للفريقين من أجل تحسين مركزهما، فاليرموك يسعى إلى تحقيق الفوز الذي غاب عنه في الجولتين الماضيتين، في المقابل فإن الشباب يمر بمرحلة انعدام وزن غير مبررة بعد خسارته بالأربعة في الجولتين السابقتين أمام خيطان والسالمية.

التضامن وخيطان

وفي المباراة الثالثة والأخيرة بين التضامن الذي يتذيل الترتيب بـ8 نقاط، وخيطان الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، يأمل التضامن إنهاء سلسلة هزائمه في حال عدم الانسحاب من اللقاء كما جرت العادة في الجولات الأخيرة التي شهدت الحديث عن الانسحاب بشكل لافت للنظر، وهي من دون شك هزائم تاريخية لم يتعرض لها الفريق من قبل، في حين يسعى خيطان الذي وصل إلى مستوى جيد في استغلال الحالة المتردية لمنافسه في تحقيق الفوز من أجل ضمان الاستمرار في مركزه الحالي.