«الخطاب الأميري» تنجز تقريرها

نشر في 12-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2014 | 00:01
No Image Caption
الحمدان: تناول الإسكان والبدون والأمن والرياضة
اعتمدت لجنة الرد على الخطاب الاميري في اجتماعها أمس تقريرها النهائي الذي تضمن الرد على ما جاء في الخطاب الاميري لكلمة صاحب السمو امير البلاد في افتتاحه لدور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الرابع عشر، كما تضمن التقرير كذلك الملاحظات التي أبداها اعضاء مجلس الأمة بشأنها.

وقال عضو اللجنة النائب حمود الحمدان لـ «الجريدة» ان اللجنة انجزت في الاجتماع الذي عقدته امس تقريرها الخاص بالرد على الخطاب الاميري، متضمنا محاور حول ابرز ما جاء في خطاب سمو الامير وكذلك في ملاحظات الاعضاء.

وعن ابرز القضايا التي تضمنها تقرير اللجنة، قال الحمدان ان التقرير تناول قضية الاسكان التي شدد على ضرورة ان تظل على رأس اولويات السلطتين لحين حلها حلا جذريا، وكذلك قضايا التعليم والصحة والأمن الداخلي، وكذلك الرياضة والاهتمام بالشباب.

وبين الحمدان ان التقرير شدد كذلك على ضرورة محاربة الفساد، وان تباشر الهيئة المشكلة لمكافحة الفساد عملها من اجل القضاء عليه، وان اللجنة اكدت ضرورة حل قضية غير محددي الجنسية، لاسيما الأمور المتعلقة بالجوانب الانسانية، انسجاما مع تسمية الكويت بالمركز الانساني العالي وتكريم صاحب السمو وتسميته بقائد العمل الانساني.

back to top