«الأولمبي» يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء سورية

نشر في 15-03-2015 | 00:06
آخر تحديث 15-03-2015 | 00:06
No Image Caption
الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز باني
يسابق الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي الزمن لتجهيز عبدالرحمن باني، الذي تشير التوقعات إلى غيابه عن مباراة أو اثنتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في السادسة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، استعداداً لمباراته التجريبية أمام المنتخب السوري المقرر لها في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين على استاد الشباب.

 وتعد هذه المواجهة الأخيرة لـ"الأولمبي" التي يستعد من خلالها لخوض غمار منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها باكستان في الفترة من 23 إلى 31 الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية بقطر 2016.

ويشعر الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي وليام، ومساعده أنور بوطيبان بالارتياح نتيجة اكتمال صفوف الفريق، للمرة الأولى منذ انطلاق الاستعدادات، ماعدا عبدالرحمن باني الذي يواصل غيابه عن المباريات التجريبية، نظراً إلى خضوعه لتمرينات تقوية، لتأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها وهي عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية.

ويضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في لقاء سورية، ومن المتوقع أن يجري "الجهاز" تغييرات محدودة على التشكيل الذي لعب به أمام المنتخب الإيراني الخميس الماضي، في اللقاء الذي خسره الأزرق بهدف من دون رد.

تجهيز باني

إلى ذلك، يسابق الجهاز الطبي الزمن من أجل تجهيز عبدالرحمن باني للمشاركة مع الفريق في التصفيات، وتشير التوقعات إلى أن اللاعب قد لا يلحق بالمباراتين الأولى والثانية في التصفيات الآسيوية، وهو الأمر الذي يسعى الجهاز الطبي إلى تلافيه، إذ يعول وليام كثيراً على اللاعب لقيادة الفريق، لما يمتلكه من خبرة وقدرات تهديفية جيدة، إلى جانبه روحه القتالية.

راحة يوم

ومن ناحية أخرى، تتجه النية لدى الجهاز الفني إلى منح اللاعبين راحة من التدريبات أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، حتى يلتقط اللاعبون أنفاسهم من التدريبات المتلاحقة، قبل المغادرة إلى باكستان 19 الجاري للمشاركة في التصفيات.

ومن جانب آخر، نجح الجهاز الفني في الحصول على مباريات مسجلة حديثاً للمنتخب الأردني، والتي سيتابعها الجهاز الفني بصحبة اللاعبين في الفترة المقبلة، للوقوف على أبرز سلبيات وإيجابيات النشامى، الذي يعد المنافس الأبرز للأزرق بالظفر بصدارة المجموعة.

back to top