القادسية يدشن استعداداته لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 08-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2014 | 00:01
No Image Caption
يستهل فريق القادسية لكرة القدم تدريباته اعتباراً من اليوم استعداداً لمواجهة أربيل العراقي في الثامن عشر من الشهر الجاري في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
يدخل فريق القادسية لكرة القدم في استعدادات خاصة اعتبارا من اليوم للتجهيز للمواجهة المرتقبة المقررة في الثامن عشر من الشهر الجاري أمام أربيل العراقي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

ويفتقد القادسية في الوقت الحالي تسعة من لاعبيه الدوليين الذين غادروا الى الأردن لمشاركة منتخب الكويت في مواجهة الأردن الودية المقررة في العاشر من الشهر الجاري (بعد غد) في عمّان، حيث من المقرر أن يعود اللاعبون بعد المباراة مباشرة للانضمام الى تدريبات الاصفر استعدادا لأربيل، عدا عبدالعزيز المشعان غير المسجل آسيويا مع القادسية، والذي سيستمر مع الأزرق حتى المباراة الودية الثانية أمام الأردن في الرابع عشر من الشهر الجاري.

كما يفتقد القادسية للإصابة كلا من سيف الحشان، وحمد أمان، والمحترف النيجيري عبدالله شيهو، وطمأن الجهاز الطبي الإدارة الفنية للفريق على اللاعبين المصابين وقدرتهم على الوجود في المباراة النهائية.

وكان مدرب الفريق أنطونيو قد منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الجهراء الاحد الماضي في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري فيفا، مدة 48 ساعة.

دراسة أربيل

ويعكف أنطونيو في الوقت الحالي على دراسة الفريق العراقي من خلال متابعة بعض المباريات التي خاضها أربيل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحسب تصريح لأنطونيو لـ"الجريدة" فان أربيل من الفرق القوية في القارة الآسيوية، ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الدوليين اصحاب الخبرات العالية في المباريات النهائية.

وأكد أنطونيو أن القادسية سيبذل قصارى جهده لحصد اللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ النادي، واصفا المهمة بالأصعب على مدار مشواره التدريبي.  

وتمنى المدرب الإسباني التوفيق للاعبي القادسية المنضمين الى الأزرق في المباراة الودية أمام الأردن، وأن يعودوا من دون اصابات، لاسيما ان الوقت سيكون غير كاف لعلاج مزيد من اللاعبين المصابين في الفريق.

المغادرة إلى دبي

ومن المقرر أن يغادر القادسية إلى دبي التي تستضيف المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي في الرابع عشر من الشهر الجاري، حيث باتت جميع الأمور جاهزة لانطلاق القادسية الى هناك، أملا في العودة الى الكويت بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ الأصفر.

من جهة أخرى، طالبت جماهير القادسية رجال الاعمال ومحبي الاصفر بزيادة الطائرات المخصصة لتشجيع اللاعبين في مواجهة أربيل العراقي.

وقال المنسق الإعلامي في القادسية عبدالحميد الشطي إنه سيتم تخصيص طائرات للجماهير في يوم المباراة للسفر الى الامارات قبل المباراة بساعات وستعود بعد انتهائها مباشرة الى الكويت.

معرفي يدعو اتحاد الكرة إلى مؤازرة الأصفر

دعا أمين السر العام بنادي القادسية رضا معرفي رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الى حضور المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي، التي ستقام على ملعب مكتوم ال مكتوم بنادي الشباب الاماراتي في 18 أكتوبر الجاري.

وقال معرفي "لقد عودنا رئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد أن يكون خلف الاندية والمنتخبات الكويتية في مختلف الاستحقاقات والمناسبات"، مؤكدا أن "حضوره واعضاء مجلس ادارة الاتحاد سيشكل دعما حقيقيا للأصفر الذي يمثل الكويت في هذه البطولة القارية".

وأشار إلى ان ادارة القادسية نسقت مع المركز الاعلامي والعلاقات العامة بالنادي بالتعاون مع ديوان قدساوي الجماهيري عملية تنظيم دخول الجماهير إلى ملعب المباراة، سواء التي ستغادر من الكويت أو من الطلبة الكويتيين في الامارات أو من محبي الفريق الذي يتمتع بجماهيرية واسعة في مختلف الدول، مضيفا أنه سيتم الاعلان عن آلية تسليم التذاكر التي سيحصل عليها الاصفر لتوزيعها على الراغبين في حضور المباراة من الجماهير.

وشكر معرفي جميع الداعمين للأصفر سواء معنويا او ماديا لحضور هذه المباراة النهائية، متمنيا أن تكلل جميع الجهود بالفوز بلقب البطولة لإسعاد الجماهير القدساوية المخلصة والوفية بشكل خاص والجماهير الكويتية بشكل عام، مؤكدا ثقة ادارة نادي القادسية التامة باللاعبين والاجهزة القائمة على الفريق الكروي لتحقيق اللقب الآسيوي.

back to top